الشريط الأخباري

مقتل دانيال حلبي: الاسباب كانت شجار داخل مسبح

موقع بُـكرا
نشر بـ 26/06/2019 14:21 , التعديل الأخير 26/06/2019 14:21
مقتل دانيال حلبي: الاسباب كانت شجار داخل مسبح

 

على خلفية مقتل الشاب دانيال حلبي (18) عامًا، قدمت النيابة العامة في لواء حيفا اليوم في المحكمة المركزية لائحة اتّهام ضد الشاب وئام حسن حسن (20 عامًا) من بلدة ساجور بتهمة قتل دانيال حلبي، في تاريخ 25.05.2019.

وحسب لائحة الاتهام ، فإن المتهم سكن في منطقة دالية الكرمل بشهر آذار 2019، ونشب جدال بين الضحية والمتهم، وفي يوم 25.05.2019 بساعات الظهيرة، خلال محادثة هاتفية، وذلك على خلفية حدث مهين وقع داخل إحدى برك السباحة في المنطقة.

المتهم بعث للضحية واخيه رسائل ومحادثات هاتفية التي دفعتهم للالتقاء في منطقة البركة، واتّضح أيضًا أن المتهم تسلّح بسكين بطول 11 سم وقضيبي حديد ووصل برفقة شقيقه وآخرين بسيارة إلى جانب البركة، حيث كان بانتظاره الضحية وشقيقه ووالده، حيث نزل ثلاثتهم من السيارة تّجاه المتهم، الذي خرج برفقة من معه من السيارة، ونشب شجار عنيف بين الجميع وتمّ استخدام القضبان، وبلحظة ما ألقى المتهم السكين تّجاه الضحية وطعنه حتى الموت، وقام بطعن الضحية 3 طعنات في القسم العلوي من جسمه قريبة من القلب، ما أسفر عن انهيار المصاب والتسبب له بنزيف حاد.

وعندما رأى شقيق الضحية ما فعل المتهم بشقيقه لحقه وقام بضربه بالقضيب الحديدي وأصابه بعدة مناطق في جسمه وبيده حتى سقطت السكين أرضًا، ولاحقًا تمكّن المتهم من الهرب برفقة آخر من المكان.

أضف تعليق

التعليقات