بعض الشركاء يفضلون عدم الانفصال أبدًا، ويسافرون ويأكلون ويعملون ويمضون كل وقتهم معًا، لكن البعض الآخر يحتاجون إلى المحافظة على مساحتهم الشخصية.

ووفقًا لخبراء الفلك قد ينبع ذلك من تأثير الأبراج على روحهم الاستقلالية، ولكن هذا لا يعني عدم رغبتهم في قضاء بعض الوقت مع شركائهم أو عدم تقديرهم للعلاقة، بل حاجتهم لقضاء بعض الوقت بمفردهم.

برج الحمل
أبناء الحمل واثقون في قراراتهم ولا يحتاجون موافقة شخص آخر على اختياراتهم، فهم قادة بطبيعتهم، ويميلون لدعم شركائهم في شتى المغامرات والتحديات، ولكن في نهاية اليوم يودون الانفراد بأفكارهم دون إزعاج.

برج الجوزاء

لا تعني رغبة ابن الجوزاء في بعض المساحة أنه لا يريد قضاء الوقت مع شريكته؛ فهو يستمتع باللقاءات الرومانسية والتنزه مع الأصدقاء بسبب طبيعته الاجتماعية، ولكنه يميل إلى الحفاظ على بعض المساحة الشخصية بينه وبين الآخرين، بمن في ذلك أقرب الأقرباء، ليتمكن من الانطلاق في مغامرته الخاصة.

برج القوس
يقدس القوس حريته فوق كل شيء، وهذا ما يرجح بقاءه أعزب لأطول فترة ممكنة، وعندما يقع في الحب تبدو علاقته مختلفة بعض الشيء، إذ يؤدي رفضه التخلي عن حريته إلى اضطرار شريكته إلى تركه يعمل على مشاريعه وحده وينطلق في مغامراته الخاصة.

برج الجدي

الجدي يحب العزلة وقضاء الوقت بمفرده، ولا يشعر بالحاجة لإمضاء الكثير من الوقت مع شريكته مهما كان يحبها، كما من الشائع أن يواجه صعوبة في التعبير عن مشاعره.

برج الدلو
رغم طبيعته الرومانسية، يحتاج ابن الدلو للاختلاء بنفسه بين الحين والآخر، فهو متمرد ويحتاج لحريته الشخصية قبل أي شيء آخر، وأي محاولة لتقييده أو السيطرة عليه تؤدي لنتيجة عكسية.


المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]