ينظّمّ التجمّع الوطني الديمقراطي في ام الفحم، يوم بعد غد الثلاثاء، وقفة احتجاجية على مدخل المدينة الرئيسي ضد صفقة القرن.

ويدعو التجمّع، أهالي ام الفحم والمنطقة للمشاركة في هذه الوقفة والتصدّي لمؤتمر البحرين وصفقة القرن.

ويؤكد الحزب على أنّ "فلسطين مش للبيع!".

ويقول سكرتير التجمّع في ام الفحم - محمود اديب اغبارية لـبكرا: التجمع الوطني الديموقراطي والذي يعتبر نفسه مع آخرين من ابناء شعبنا الاحرار الشرفاء ،قرر تنظيم هذه الوقفة الإحتجاجيّة للتعبير عن موقفه الرافض لمؤامرة البحرين والتي يطلق عليها بما يسمى بصفقة القرن ،هذا المؤتمر الذي بادر اليه وخطط له ترامب واسرائيل والذي اوكلت مهام تنفيذه الى انظمة العار العميلة والمتمثلة بانظمة دول الخليج وولد سلمان ونظام السيسي.

انظمة دمرت شعبنا 

ويتابع: هذه الانظمة التي لطالما تآمرت على شعبنا الفلسطيني وقضيته بهدف تصفيتها،وهنا لا بد من التأكيد باننا على ثقة بشعبنا وقواه الوطنيّة التي افشلت بوعيها ووحدتها وصمودها كافة المؤامرات انها قادرة على افشال هذه المؤامرة وسينقلب السحر على الساحر.

وفي ردّه على السؤال بخصوص التظاهرة، يجيب: التجمع الوطني الديموقراطي يدعو اهلنا في ام الفحم والمنطقة للمشاركة بهذه التظاهرة للتعبير عن رفضنا لهذه المؤامرة،ولنؤكد أنّ قضيّة شعبنا قضيّة وطن وشعب يرضخ تحت الاحتلال الصهيوني يناضل من أجل التحرر واقامة دولته المستقلّة وعاصمتها القدس الشريف وليست كما يريدون لها أن تكون قضية تحسين ظروف اقتصاديّة وانسانيّة.

وينهي كلامه: سنرفع وسنؤكد لكل المتأمرين ان فلسطين لشعب فلسطين وليست للبيع ولا للمقايضة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]