في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه":

الشرطة تلقي القبض على خمسة مشتبهين من سكان حيفا والمنطقة المحيطة بها للاشتباه بهم بإرتكاب مخالفات الخاوة - الابتزاز بالتهديد وإشعال النار بشكل متعمد في محل تجاري في منطقة الكرايوت.

في الأسابيع الأخيرة، أجرت الشرطة تحقيقًا سريًا، راقبت فيه العديد من المشتبهين ، مستخدمة وسائل تكنولوجية مختلفة، لتلقي القبض عليهم في وقت لاحق، للاشتباه بهم بارتكاب مخالفات الابتزاز بالتهديد وإشعال النار بشكل متعمد في محل تجاري في منطقة الكرايوت.

 في غضون ذلك، انتقل مسار التحقيق الليلة الماضية من المسار السري الى العلني حيث تم القاء القبض على خمسة مشتبهين من سكان حيفا وإعبلين وشفاعمرو في العشرينات من عمرهم ، للاشتباه بهم بالعمل كشبكة آجرامية وإرتكاب مخالفات إشعال النيران بشكل متعمد في مبنى تجاري في مجال البناء في منطقة خليج حيفا ، مما تسبب بأضرار تقدر بعشرات الآلاف الشواقل والابتزاز بالتهديد.

تم إلقاء القبض على المشتبهين الخمسة لاستجوابهم في مركز شرطة زفولون حيث أحيلوا إلى محكمة الصلح في حيفا اليوم لتمدد فترة توقيفهم حتى يوم الثلاثاء.

ستواصل الشرطة التحقيق في الجرائم الجنائية وكشفها من أجل الحفاظ على أمن المواطنين الملتزمين بالقانون وضمان جودة حياة طبيعية وآمنة وبهدف إحالة الذين يحاولون خرق القانون وإلحاق الضرر بنمط الحياة الإعتيادي والنظام العام الى العدالة". الى هنا نص البيان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]