الشريط الأخباري

"ميساء بويرات".... أولّ سيّدة تتبوأ من منصب في ادارة فريق كرة قدم في وادي عارة

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 23/06/2019 23:00 , التعديل الأخير 23/06/2019 23:00

عيّنت ادارة مكابي ام الفحم، السيّدة ميساء بويرات، اداريّة في الفريق وبهذا تكون اولّ سيّدة تتبوأ هذا المنصب في المجتمع العربي عامّة ووادي عارة خاصّة.

ولاقى هذا التعيين، ترحيب واسع من قبل محبّي الرياضة في المنطقة لكون السيّدة بويرات عرفت بحبّها لكرة القدم من المواسم الكرويّة الفائتة.

وقالت بويرات لـبكرا حول السبب الذي شجعها لدخول هذا المجال: أوّلاً حبي الكبير لكرة القدم، لقد كانت وما زالت وستبقى كرة القدم إحدى الرياضات المفضلة لدي من الصغر والى الآن والذي شجعني أكثر هو أهمية اضافة العنصر النسائي الى الادارة.

وتابعت: كوني إمرأة هو التحدي الرئيسي الموجود لدي، فمنذ الصغر إعتدنا على ان دور المرأة في البيت فقط. ولكن سأتغلب على هذا التحدي وأتمنى ان اكون عند حسن ظن الجميع.

وفي ردّها على السؤال بخصوص الانتقادات التي واجهتها، أجابت: لا فأنا معروفة بحبي لكرة القدم من قبل، وبوجودي في الملاعب وتشجيع كرة القدم بقوة .والجميع إحترم هذا الامر بدون إستثناء.

التواجد في الملاعب 

وأضافت: اناشد جميع النساء المحبات والمشجعات لكرة القدم بالتواجد في الملاعب، فالخطوة الكبيرة التي اتخذتها بدخولي للادارة ستساعد في تحسين دور المرأة في دوري كرة القدم، وجعل المرأة عنصر أساسي من عناصر الفريق والإدارة.

واختتمت حديثها مجيبة على السؤال المتعلّق في تشجيعها للنساء بخوض هذا المجال: نعم وبقوة، فالمرأة نصف المجتمع ويجب إشراكها في كل شيء.

أضف تعليق

التعليقات