الشريط الأخباري

الشرطة انهت التحقيق بشأن 8 مشتبهين بزراعة وترويج المخدرات في ارجاء الدولة

موقع بكرا
نشر بـ 20/06/2019 13:16 , التعديل الأخير 20/06/2019 13:16
الشرطة انهت التحقيق بشأن 8 مشتبهين بزراعة وترويج المخدرات في ارجاء الدولة
صورة توضيحية



في اطار نشاط نوعي للشرطة داهمت قوات من الشرطة 3 مختبرات في الطيرة وريشون لتسيون وبيتاح تيكفا وضبطت 580 كغم مخدرات خطرة مشتبهة ككنابيس بقيمة مالية اجمالية 17 مليون شيكيل حيث عمل المختبر الاكبر في شقة سكنية في الطيرة.

ستقدم النيابة العامة لواء المركز في بداية الاسبوع المقبل لوائح اتهام ضد المشتبهين المتورطين في هذه القضية.

في اطار مكافحة شرطة اسر ائيل للجرم الخطير والمنظم في اطار نشاطهم داخل الدولة قامت الشرطة بالقاء القبض قبل 3 اسابيع على 8 مشتبهين لتورطهم في هذه القضية.

هذا ويدور الحديث عن نشاط لمجموعة من المشتبهين االتي ادارت وفق الشبهات شبكة مختبرات لترويج ونشر المخدرات التي ادارها مشتبَهين مركزيين اما باقية المشتبهين تنسب لهم شبهات زراعة وترويج المخدرات.

هذا وتدير التحقيق في هذه القضية الوحدة المركزية لمكافحة الجرم الخطير والدولية الياحبال في لاهاف 433 بمرافقة النيابة العامة لواء المركز اثر مراقبة نشاط لجهات التي تعمل في مجال الجرم الخطير في مجال المخدرات.

تم القاء القبض على المشتبهين بعد ان تبين انهم جهزوا انفسهم لنشر المخدرات حيث عملوا بشكل مبرمج واستثمروا موارد كبيرة جدا في ترويجه.

هذا وتم تمديد توقيف المشتبهين من فترة لاخرى وفي بداية الاسبوع سوف تقدم النيابة العامة لوائح اتهام ضد 8 متهمين منهم.

شرطة اسرائيل تواصل عملها المركز للحد من ظواهر الجرم الخطير بما في ذلك تشغيل وحدات خاصة ووسائل متقدمة جدا بهدف كشف المخالفات التي قد تشكل خطر على امن الجمهور والتي تضر بامن وسلامة المواطنين وبهدف احالة المجرمين الى العدالة

أضف تعليق

التعليقات