قامت الشبيبة الشيوعية في البعنة، بتقديم التهئنة على أهالي القرية المحتفلين بعيد الفطر المبارك، وتوزيع بطاقات المُعايدة على المصلين فور خروجهم من صلاة العيد.

وأدّى أهالي البعنة، اليوم صلاة العيد في مركز القرية اذ قابلوا مبادرة الشبيبة الشيوعية بكلّ حبّ وودّ.

وقال عضو الشبيبة الشيوعية في البعنة - مهدي عابد لـبكرا: نشاط المعايدة على أهالي القرية جاء بعد سلسلة نشاطات ذكرتها سابقآ وهذا يدل على أن الشبيبة الشيوعية في البعنه تعمل من كل قلبها لتتقرب من المواطنين ولكي نعيش في البعنه بكل طمأنينة وتأخي.

وفي ردّه على السؤال بخصوص انعكاس النشاطات على العلاقات بين الشبيبة والمواطنين، أجاب: بالتأكيد يقوي علاقتنا مع الناس وخاصةً هذه النشاطات التي جاءت على أثر الطقوس الدينيّة مثل رمضان أو العيد ، لكي نغيّر مفهوم الشارع العربي الذي يأخذ عن الشيوعية فكرة الكاره للدين او الذي لا يعترف بأي حق ديني
بالتأكيد من خلال نشاطاتنا نستطيع أن نكسر هذا الحاجز.

وتابع: بالنهاية أوجّه رسالة لجمهور الشباب أوّلاً أنّ ظواهر العنف والقتل دخلت قرانا ومدننا بقوة ، فلا بد أن يتم تثقيف جميع شبابنا وشباتنا لنغير الفكر واذا تغيّر الفكر يتغير المضمون.

واختتم حديثه: لذلك أدعوكم للإنضمام لصفوف الشبيبة الشيوعية لنبدأ معآ بسلسلة الحلقات التثقيفيّة والتوعية والفعاليات الترفيهية والتثقيفيّة مباشرة بعد العيد كما ونتمنى لكم نحن بصفتنا شبيبة شيوعيّة
عودة شهر رمضان و العيد عليكم باليمن والبركات والصحة وهداة البال ودمتم لنا ولبلدكم.


يشار الى أنّ هذا النشاط يندرج ضمن سلسلة من النشاطات التي قامت بها الشبيبة الشيوعية بمناسبة المناسبات الدينيّة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]