وقعت اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشتركة ما بين اللجنة وجمعية المقاصد الخيرية إضافة الى توقيع اتفاقية مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس.

جاء ذلك خلال زيارة أمين سر اللجنة القطرية الدائمة لدعم القدس الأمين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة لجمعية المقاصد الذي بدوره وقع الاتفاقية مع مدير عام جمعية المقاصد الخيرية الدكتور بسام أبو لبدة.

وشملت اتفاقية التعاون بين الطرفين تغطية التكاليف المالية لعلاج المرضى ذوي الحالات الاجتماعية الخاصة من محافظة القدس.

كما تم توقيع اتفاقية أخرى بين اللجنة القطرية وكلية التمريض التابعة لجمعية المقاصد وذلك لدعم الطلبة المقدسيين في الكلية.

ومن جهته أشاد مدير عام مستشفى المقاصد الدكتور بسام أبو لبدة، بالتعاون المستمر الذي تقدمه اللجنة القطرية لدعم القدس من أجل تطوير ودعم مستشفى المقاصد، شاكرا الجهود الحثيثة التي تبذلها لتمكين المؤسسات الوطنية المقدسية، وتحقيق صمود المواطن المقدسي في مدينته.

وعلى صعيد متصل وخلال زيارة له لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس وقع اللواء النتشة اتفاقية مماثلة لتعاون مشترك مع رئيس الهيئة الإدارية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في القدس الدكتور عبد الله صبري، يجري بموجبها تغطية التكاليف المالية لعلاج المرضى ذوي الحالات الاجتماعية الخاصة من محافظة القدس.

واعربت ادارة المستشفى عن امتنانها البالغ للتعاون المستمر الذي تقدمه اللجنة القطرية لدعم القدس من أجل تطوير ودعم جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني.

بدوره أكد اللواء بلال النتشة حرص اللجنة على تقديم الدعم للمؤسسات المقدسية، لتثبيت وجودها وتمكينها من الاستمرار في عملها وتقديم خدماتها المختلفة للمواطنين في مدينة القدس وضواحيها مشيدا بالتطور الطبي والإنجازات التي حققتها المستشفيات الفلسطينية في مدينة القدس في الآونة الأخيرة، رغم الظروف المالية واللوجستية الصعبة التي تعاني منها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]