يلتقي عند الساعه العاشرة من مساء يوم غد الثلاثاء فريقي هلال القدس والوحدات الاردني على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة بالعاصمة الاردنية عمان وذلك خلال الجولة الاخيرة من لقاءات المجموعه الاولى من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم .

ويحتاج نادي هلال القدس الى الفوز في هذه المباراه ليتصدر المجموعه ويحسم بطاقة التأهل الى الدور الثاني شريطة ان يخسر نادي الجيش السوري من فريق النجمه اللبناني او يتعادل حيث يتصدر الوحدات المجموعه بعشر نقاط فيما يحتل نادي هلال القدس ثالث المجموعه بثماني نقاط فيما يحتل فريق الجيش السوري ثاني المجموعه بتسع نقاط .
وخلال المؤتمر الصحفي طالب المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه لاعبيه باللعب مباراه كبيره والفوز على نادي الوحدات من اجل حسم التأهل الى الدور الثاني وهي الفرصه الاخيره لاسود العاصمة الفلسطينية بعد الاداء الكبير والمشرف في البطوله والفوز على فريق النجمه اللبناني ذهابا وايابا والتعادل مع الجيش السوري ذهابا وايابا .
وطالب طه لاعبيه بنسيان خسارة الهلال من الوحدات في مباراه الذهاب بسته اهداف لهدفين والتي اقيمت على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس قبل شهرين .
ووعد طه جماهير الهلال بالظهور بمستوى مشرف في ظل الحالة النفسية العاليه للاعبي الهلال الذي حصد لقب دوري المحترفين الفلسطيني قبل ثلاثه ايام .
من جهته رحب المدير الفني لنادي الوحدات قيس اليعقوبي بوفد نادي هلال القدس على ارض الاردن مؤكدا على عظم العلاقات الاخوية التي تجمع الناديان ، واضاف اليعقوبي " نادي الوحدات مطالب بالفوز في هذه المباراه لحسم بطاقة التأهل الى الدور الثاني في ظل احتماليه تاهل هلال القدس او الجيش السوري في مجموعة هي الاقوى والاصعب في البطوله وفي ظل المستوى العالي والمبهر لنادي هلال القدس في البطولة .
هذا وكان هلال القدس قد حقق نتائج طيبه في البطولة وظهر بالمستوى المطلوب وهو ما يدل على تطور كرة القدم الفلسطينية ليكون الهلال ندا قويا للفرق العربية الكبيرة والذي اثبت ان وجودة في البطولة لا يقف عند حد المشاركة بل بالمنافسه على التأهل وتحقيق ثمان نقاط حتى الان في البطولة .
يذكر ان مباراة هلال القدس والوحدات ستنقل مباشرة على شبكة قنوات bein sports ، وتأتي مشاركة نادي هلال القدس في البطولة برعاية من شركة اوريدو للاتصالات وصندوق وقفية القدس .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]