بعض الرجال لا يمانعون إظهار عاطفتهم بشكل علني، لكن في المقابل هناك فئة تكره الأمر، فهؤلاء لن يقوموا يوماً بالتعبيرعن عاطفتهم تجاه الشريكة أمام الاخرين أو في مكان عام سواء كان ذلك التعبير جسدي أو لفظي. إن كان شريككِ من هذه الفئة فهو ينتمي لهذه الابراج.

الدلو
الدلو من الأبراج التي تكره إظهار عاطفتها بشكل علني أو بشكل خاص وذلك لانه يكره الحديث عن مشاعره. يضاف الى ذلك واقع ان الدلو من الابراج التي تكره ان يتم لمسها.

وبالإضافة لكل هذه الامور الدلو يكره فكرة التعبير العلني عن العاطفة ويكره الذين يقومون به، فهو يعتبر أن المشاعر هي أمر خاص وبالتالي الأجدى بهؤلاء إظهار حبهم لبعضهم البعض حين يتواجدون بمفردهم. وطبعاً الغزل بالنسبة للدلو كليشيه مزعج لا يمكنه إحتماله على الإطلاق.

العقرب
العقرب من الأبراج التي تكره إظهار عاطفتها بشكل علني وذلك لانه لا يريد للاخرين أن يعتبروه عاطفيا. والواقع هو ان العقرب برج غير عاطفي، مع انه برج حسي.
التعبير عن العاطفة بشكل علني يعني إظهار أمور خاصة أمام "جمهور" والعقرب لا يحب القيام بهذه الامور فهو ان كان سيستعرض امام جمهور ما فهو يفضل ان يستعرض بأمر صادم.. وليس بأمر طبيعي مثل إظهار حبه لشريكته.

الثور
الثور خلف الابواب المغلقة عاشق يملك الكثير من الشغف ولكن وبمجرد تواجده مع الاخرين فهو يتحول الى شخص مختلف كلياً. الثور أصلاً يملك عقلية تقليدية حين يتعلق الامر بالعلاقة وبالتالي هناك ميل للمحافظة على الخصوصية.

الميزان
الميزان من الابراج التي تكترث أكثر مما يجب لرأي الاخرين بها وعليه هو لا يريد بأي شكل من الاشكال أن يعبر عن عاطفته تجاه الشريكة أمام الاخرين وذلك لان التعبير هذا يعني مشاركتهم بأمور خاصة جدا.

الحوت
رغم ان الحوت من الأبراج الرومانسية للغاية والتي تملك الكثير من الحنان وفي الوقت عينه تملك جوعاً لا يمكن إشباعه للحب والحنان، إلا انه يكره التعبير بشكل علني عن عاطفته. ولكن وخلافاً للابراج الاخرى الحوت يكره التعبير العلني عن العاطفة لانه يظن ان ما يظهره من مشاعر لا يكفي. المشكلة مع الحوت هو انه يريد من الشريكة ان تظهر عاطفتها تجاهه بشكل علني ولكنه لايريد القيام بذلك.

الجدي
إظهار المشاعر بشكل علني لا يتناسب بأي شكل من الاشكال مع شخصية الجدي. البرج هذا جدي للغاية كما انه تقليدي وبالتالي هناك الكثير من الحدود التي يمنع تجاوزها.
الامور واضحة تماماً بالنسبة للجدي، المنزل هو للتعبير عن العاطفة فقط.. وأي مكان آخر يتواجد فيه اشخاص آخرون هو بالتأكيد ليس المكان المناسب لإظهار العاطفة.



المصدر: الجميلة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]