أعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم السبت عن إغلاق مناطق ومحاور في مستوطنات غلاف قطاع غزة قريبة من السياج الأمني مع القطاع، وذلك في ضوء تقييم للوضع الأمني.

واستشهد 4 فلسطينيين مساء أمس جراء قصف استهدف موقعا لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، واستهداف المتظاهرين السلميين المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال صباح اليوم أنه "تم حظر الوصول إلى الغرب من الطريق 232، بالقرب من "كوبي" في سديروت، جيفات هبعمونيم، موقع السهم الأسود، جفعات نزميت، جفعات هبريش هبودد".

ولفت إلى أنه تقرر أيضا إغلاق شاطئ "زيكيم" أمام المستجمين، مشددا على ضرورة الانصياع للتعليمات الصادرة عن الجيش الإسرائيلي.

وتأتي قرارات جيش الاحتلال الإسرائيلي هذه في ضوء تصعيده ضد قطاع غزة، حيث دعت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة مساء أمس الحالات العسكرية كافة لرفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الغرفة في بيان مقتضب لها عقب ارتقاء الشهداء": إنه "أمام العدوان الإسرائيلي الغاشم على شعبنا فإن قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة تدعو جميع الحالات العسكرية لرفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم العدو".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]