في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشُرطة، مفاده حول تمديد اعتقال شاب من كفر قاسم، بشبهة السرقة، وتعود الأحداث إلى  يوم 22.4.2019 ، حيث تمّ سماع صراخ في أحد شوارع بيتح تكفا، ولاحظ شاب متطوع بالشرطة يسكن بالقرب من المنطقة الصوت، حين كانت شابة تركض وراء شاب وتناشد بمساعدتها بعد تعرضها للسرقة من قبل المشتبه، وبهذه الأثناء نجح الشاب المتطوع بالامساك به واعتقاله.

وتبين من التحقيقات، ان المشتبه 30 عامًا، هاجم الشابة وسحبها من شعرها وقام بجرها وسرقة هاتفها النقال، وتمكن محققو الشرطة من ربط المشتبه مع حادث عنيف آخر قام به في السابق ساعات قبل الحادثة الثانية، حيث قام بأعمال شغب في بيتح تكفا قرب مركز الشرطة وهو تحت تأثير الكحول وقام بالصراخ على المارة المتواجدين في المكان.

وتمّ إطلاق سراحه بشروط مقيّدة بينها إبعاد عن بيتح تكفا. كذلك ضبط محققو الشرطة هاتف نقال وبطاقة ائتمان تابعة لمواطنة (60 عامًا) من سكان بيتح تكفا، واتّضح أنّها تابعة للحادثة الأولى، حيث قام بسرقة سيدة التي لم تتقدم بشكوى لمركز الشرطة وذلك بسبب حالتها الصحية.

وسيتم تمديد اعتقال الشاب من فترة إلى أخرى، ولاحقًا سيتتمّ تقديم تصريح مدع عام ضدّه استعدادا لتقديم لائحة اتّهام ضده اليوم، وسيتمّ تمديد اعتقاله لفترة 5 أيام على ذمة التحقيقات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]