لا يقتصر دور الأبراج على معرفة الخبايا والأحداث الفلكية الخاصة بكل برج، بل للأبراج دورٌ رئيس في معرفة شخصية وميزات كل برج من الأبراج. وإذا كنت من متتبعي كل ما يخّص الأبراج، وما يناسب شخصيتك، سواء في عالم الموضة والجمال، لا سيما قصات وتسريحات الشعر، "سيدتي نت" يساعدك في اختيار قصة شعرك التي تتوافق مع مواصفات برجك:
برج الحمل:
تتمتع نساء برج الحمل، بجمال شعرهن الكثيف، فهن يفضّلن الألوان الجريئة. وبالرغم من ذلك، فهن ينغمسن في الشيء قبل دراسته ولا يفكرن بأن يسألن ما إذا كانت قصة شعر معينة يسهل الحفاظ عليها، وقد ينتهي بهن الأمر بقصة غير مناسبة لنوع شعرهن.

برج الثور:
نساء برج الثور، يفضلن اعتماد تسريحات الشعر التقليدية والأنثوية، التي لا تتطلب جهدًا لتسريحها، وإلا يفضلن ترك الشعر دون تسريحه. والتسريحة المناسبة لهن هي تلك البسيطة والفوضوية بعض الشيء.

برج الجوزاء:
نساء برج الجوزاء، يعشقن الإطلالات الحديثة والعصرية. فهن يحرصن على تغيير طلّتهن كثيراً، سواء القصة أو اللون. كما يحببن مواكبة أحدث إطلالات النجمات لاعتمادهن نفس التسريحة والقصة.

برج السرطان:
تُفضل نساء برج السرطان التسريحات السهلة الناعمة التي تُبرز أنوثتهن وجمالهن، مثل الشعر الطويل الناعم أو التجعيدات اللطيفة الناعمة. على سبيل المثال، تسريحة ذيل الحصان طلة تناسبهن. كما أنهن لا يحببن الأكسسوارات الإضافية على الشعر.

برج الأسد:
يتمتعن نساء برج الأسد بشعر كثيف، وطويل. لا يتبعن بالضرورة الموضة الرائجة، بل يفضلن طلة تميزهن وتناسبهن. وهن لا يحببن التغييرات المفاجئة ويفضلن إحداث تغييرات طفيفة.

برج العذراء:
نساء برج العذراء، يسعين وراء الكمال؛ لذا يفضلن التسريحات الأنيقة المرتبة البعيدة عن التكلّف، كقصة البوب بطول يصل إلى الكتفين بخط مستقيم تمامًا أو شعر طويل مستقيم وحريري.

برج الميزان:
الإطلالة العفوية عنوان نساء برج الميزان، وخلافاً لمعظم الأبراج، يمكن لنساء هذا البرج اعتماد قصة أو تسريحة شعر نفسها ولمدة طويلة. فهن لا يبحثن عن التغيير ولا يهتممن بمواكبة أبرز صيحات موضة الشعر. يفضلّن تسريحات الشعر الكيرلي.

برج العقرب:
نساء برج العقرب، يملن نحو الألوان الغنية (البني المحمر أو الخصلات الشقراء التي تؤطر الوجه). ويخترن إما طلة أنثوية تمامًا مع تموجات جذّابة أو قصة قصيرة جدًا كالشباب.

برج القوس:
تليق بنساء برج القوس، تسريحات شعر شبابية ومرحة؛ حيث تناسب شخصيتها المبتهجة والمتفائلة، ويجب على وجه الخصوص أن تكون سهلة. فهن لا يحببن التقيّد والالتزام بأي شيء، حتى تصفيف الشعر لمدة طويلة.

برج الجدي:
نساء برج الجدي يعشق الكمال والترتيب. لذا، هن يفضلّن الطلة العصرية المرتبة وكذلك الألوان وتسريحات الشعر التقليدية التي يمكن تغييرها بسرعة من تسريحة كاجوال عصرية إلى كلاسيكية.

برج الدلو:
تحب نساء برج الدلو، التغيير واعتماد أحدث تسريحات الشعر. فهن لا يخترن التسريحات التقليدية. يفضلّن اعتماد تسريحات الشعر الشائكة، وإضافة لمسة من اللون غير المتوقع وغير الطبيعي. ولأن هذا جزء من شخصيتهن، سيبدو رائعًا عليهن.

برج الحوت:
نساء برج الحوت، يفضلّن الشعر الطويل، ويردن الحصول على طلة لا تتطلب جهدا كبيرًا والتي تبدو مناسبة لهن بعيدًا عن اتباع صيحات موضة الشعر. فهن يتأثرن بسهولة بالأصدقاء. ولكنهن إذا جربن شيئاً لسن مستعدات بعد لتجربته، قد يشعرن بانزعاج كبير من النتيجة.

المصدر: سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]