· ركيفت روسك عميناح، مديرة لئومي العامة: "إمكانية افتتاح أول حساب في Pepper تعتبر قفزة هامة تتيح لنا مرافقة زبائننا من أبناء الشبيبة في لقائهم الأول مع الجهاز البنكي، وأن نعرض عليهم إدارة أموالهم بطريقة جديدة تمت ملاءمتها لنهج حياتهم".



لأول مرة في البلاد يُتاح افتتاح حساب أول بنك كامل بالسمارتفون. بنك إسرائيل صادق لـ بيبر من بيت لئومي، بأن يعرض للزبائن الذين تتراوح أعمارهم بين 16-18 عاما افتتاح حساب للشبيبة، كأول حساب بنك. حتى الآن عرض بيبر لزبائنه افتتاح حساب بنك شريطة ان يكونوا فوق جيل 18 عاما، وفي حال ويوجد لهم حساب سابق في بنك إسرائيل. الآن بيبر هو البنك الديجيتالي الأول في البلاد الذي يتيح لأبناء 16-18 عاما افتتاح أول حساب بنك، من أي مكان وفي أي وقت – مباشرة من الهاتف، ودون الحاجة إلى حساب سابق. وقريبا سيتاح افتتاح حساب في بيبر كحساب أول أيضا للزبائن فوق سن الـ 18.



بيبر كان البنك الأول في إسرائيل الذي أتاح لزبائنه افتتاح حساب بنك بواسطة السمارتفون فقط، دون عمولات، ودون الحاجة للوصول الى البنك، وذلك من خلال القيام بمسح ضوئي لبطاقتي تعريف ومحادثة فيديو تشات مع مندوب، الآن ومن منطلق إدراك ان الشبيبة في جيل 16-18 عاما ليس بحوزتهم بطاقتي تعريف، يستطيع هؤلاء الزبائن الانضمام الى بيبر بنفس الطريقة المريحة والقصيرة، مع بطاقة هوية فقط – وحتى دون الحاجة إلى حساب سابق.



واتيحت هذه الخطوة بفضل ادخال تقنية عالمية متطورة للتعرف على الوجوه، والتي تقوم بالمطابقة بين بطاقة الهوية والمسح الضوئي للوجه.

بطاقة الاعتماد المعروضة للزبائن دون سن الـ 18 هي بطاقة ديبيت دولية من شركة فيزا، بواسطتها بالإمكان القيام بالدفع في مصالح تجارية او الشراء اونلاين في البلاد والخارج. بطاقة ديبيت تتيح الشراء من خلال إلزام الحساب الفوري مع تقييد المصروفات اليومية حتى 400 شيكل (سحب ودفع)، دون الدخول في رصيد سلبي، كما ان عملية الانضمام الى بيبر تشمل صفحة معلومات للأهل ومصطلحات بنكية أساسية.



وفق التقديرات، في كل عام يتم افتتاح حوالي 130 الف حساب بنكي في البلاد لأبناء الشبيبة الذين تتراوح أعمارهم بين 16-18 عاما.

والآن بإمكان عدد آخر من أبناء الشبيبة الانضمام الى بيبر والاستفادة من تجربة بنكية جديدة وشخصية بالكامل، تشمل اعفاء كاملا من عمولات الحساب الجاري، خدمة زبائن طيلة الوقت، تجربة استخدام حديثة شخصية مع مضامين تمت ملاءمتها بشكل شخصي، توقعات استهلاكية، إشعارات في الوقت حول جميع المصروفات، مقارنات مع اشخاص آخرين في وضعيات مشابهة، تحليل مصروفات، وغيرها – وكل ذلك بلغة بسيطة وودودة.



ركيفت روسك عميناح، مديرة لئومي العامة: "إمكانية افتتاح أول حساب في Pepper تعتبر قفزة هامة تتيح لنا مرافقة زبائننا من أبناء الشبيبة في لقائهم الأول مع الجهاز البنكي، وأن نعرض عليهم إدارة أموالهم بطريقة جديدة تمت ملاءمتها لنهج حياتهم".



ميخال كيسوس هرتسوغ، مديرة Pepper العامة: "نحن فخورون بأن نكون أول من يعرض حسابا ديجيتاليا كاملا لأبناء الشبيبة دون سن الـ 18. Pepper وُلد لأن يشكل بديلا بنكيا ودودا، وان يكون سهل الاستخدام ومجديا خصوصا للجمهور الشاب الذي لا يعي لماذا عليه الوصول الى فرع البنك كي يفتتح حسابا. الحديث يدور عن ثورة تتيح لابناء الشبيبة الاستفادة من تجربة بنكية مغايرة، تمنح قيمة حقيقية للمستخدم وتساعده في إدارة ماله بكل بساطة وراحة. سنستمر في تطوير الخدمات التي تحول التجربة البنكية الأولى لابناء الشبيبة الى رائعة، ذكية وممتعة".

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]