انضم حزب الليكود إلى التماس من حركة "إم ترتسوا" إلى لجنة الانتخابات في محاولة لوقف مبادرة مدنية لطرد الآلاف من الناخبين البدو من القرى غير المعترف بها إلى صناديق الاقتراع.

استجابةً لقرار لجنة الانتخابات ، قدمت منظمة "زَزيم- لنتحرّك" هي منظمّة مستقّلة تضم اكثر من 135،000 ناشطة وناشط تبادر لحملات إعلامية ونشاطات من اجل المساواة والسلام وحقوق الانسان والعدل الاجتماعي. - ردها على عريضة "إم ترتسوا" وحزب ليكود (مرفقة بالرد الكامل).

تنشط مبادرة "ززيم - لنتحرّك" بنشاط في أعقاب مبادرة لتنظيم النقل من عشرات القرى غير المعترف بها في النقب إلى مراكز الاقتراع البعيدة ، بعد أن رفضت لجنة الانتخابات إنشاء مراكز اقتراع في القرى أو لترتيب النقل للسكان.

من نحن:

نحن حركة محلية تعمل أنشطتها ونشطاءها للتأثير على الأجندة العامة الإسرائيلية. نحن سياسيون ، لكننا لسنا حزبًا - ما يربطنا هو قيم مشتركة لحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية ومكافحة العنصرية والاحتلال وحماية البيئة وشفافية الحكومة ووسائل الإعلام المستقلة. أدواتنا الرئيسية هي أدوات عبر الإنترنت تمكننا من الوصول بسرعة إلى جمهور واسع ، يمكننا من خلاله بدء حملات وإجراءات داخل الشبكة وخارجها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]