الشريط الأخباري

علي صلالحة لبكرا: الأحزاب اليمينة لن تحصد الأصوات من الوسط الدرزي وسيصوتون لميرتس!

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 04/04/2019 20:30 , التعديل الأخير 04/04/2019 20:30
علي صلالحة لبكرا: الأحزاب اليمينة لن تحصد الأصوات من الوسط الدرزي وسيصوتون لميرتس!

تحدث "بكرا" مع علي صلالحة المرشح الخامس في قائمة ميرتس حول اجندته الانتخابية ومسائل أخرى تتعلق بالوسط الدرزي حيث افتتح حديثه بالتطرق الى اسهامه في تقوية قائمة ميرتس واليسار عموما قائلا: لدي مساهمة كبيرة جدا في هذا المجال بحيث ان قائمة ميرتس والطائفة الدرزية الذين صوتوا الى اليمين اليوم سيصوتون الى اليسار وخاصة لحزب ميرتس وهذا شيء جيد يجعل اليسار اقوى من اليمين.

علينا ان نغير الحكومة الى المركز او اليسار لتكون اوضاعنا افضلَ!

وحول اذا ما كان سيركز نشاطه الانتخابي فقط في المجتمع الدرزي قال: انا أشارك في جميع الميادين وجميع الأوساط وخاصة في الوسط الدرزي وفي شمال البلاد من أهلنا المسلمين والمسيحيين وغيرهم، واساهم أيضا في منطقة المثلث الشمالي خاصة ولأهلنا في النقب، وانا أقول للناخبين واوصيهم بان يستيقظوا مبكرا ويتوجه الى صناديق الاقتراع ويعطي صوته الى اليسار وخاصة ميرتس حتى نغير ونقلب السلطة من اليمين الذي جاء بالقومية وكيمنتس وغيره، حتى تكون مع المركز واليسار وتكون اوضاعنا أفضل في البلاد.

واختتم: الأحزاب اليمينة لن تحصد أي أصوات من الوسط الدرزي وانا سأكون لسان حال الوسط غير اليهودي وخاصة الدروز في مواجهة وإلغاء قانون القومية.

علي صلالحة لبكرا: الأحزاب اليمينة لن تحصد الأصوات من الوسط الدرزي وسيصوتون لميرتس! علي صلالحة لبكرا: الأحزاب اليمينة لن تحصد الأصوات من الوسط الدرزي وسيصوتون لميرتس!

أضف تعليق

التعليقات

الاحزاب اليمينيه افضل منكم بكثير لأنهم يتكلموا بلغه واحده ويقولوا الحقيقه لا مثلكم فقط شيعرات بدون رصيد
سامي - 05/04/2019 12:42