تم اليوم الثلاثاء 2/4/2019 افتتاح مدرسة للتجميل وبناء الأظافر في مدينة الناصرة عن طريق وزارة العمل في شارع توفيق زياد قرب دار البلدية حيث شارك في الافتتاح رئيس بلدية الناصرة وادارة البلدية ,وهذه المدرسة تضع في برنامجها تدريب الفتيات وجمهور النساء اللواتي لا يعملن فرصة اكتساب مهنة جديدة يستطعن من خلالها العمل المستقبلي ودخول سوق العمل للنساء.

حيث يتم تدريبهم على العناية بالأظافر والمعالجة كذلك ادارة مصلحة.
وبالإمكان لكل فتاه أو امرأة لا تعمل وتتقاضى مخصصات من التأمين الوطني أن تتوجه الى ثلاث عناوين بغرض المساعدة في الانتساب لهذه المدرسة .الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة أو مكتب العمل الرسمي
أو مؤسسة ريان التي تشجع الجمهور على اكتساب مهنة أو ادارة مصلحة الثلاث عناوين بإمكانهم توجيه الفتيات والنساء وفحص امكانية التحاقهن لدورة في مدرسة التجميل .

رئيس البلدية في كلمته الافتتاحية امام الطالبات أكد ان التعليم أولاً غاية نبيلة يستطيع الانسان من خلالها اكتساب مهارات جديدة ومهنة تفيده شخصياً وتعيده الى دائرة العمل لكسب رزقه بشرف ومهنية.
وتمنى للطالبات النجاح في الدورة واكتساب خبرة في مجال التجميل وان ابواب البلدية مفتوحة من خلال دائرة الرفاه الاجتماعي التي تُعنى بهذه الامور وتتابعها وتعمل على انتساب فتيات ونساء جدد لدورات مستقبلية.
ويذكر ان المدرسة قدمت للطالبات المنتسبات حديثاً هدية تشجيعية عبارة عن ادوات ولوازم التجميل بقيمة ثلاث الآف شيكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]