الشريط الأخباري

ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون

موقع بكرا
نشر بـ 29/03/2019 19:14 , التعديل الأخير 29/03/2019 19:14
ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون

نجح فريق مكابي الاخاء الناصرة بعد ظهر اليوم الجمعة بتحقيق الفوز في مباراته البيتية على فريق هبوعيل أشكلون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت على استاد الناصرة - عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع الاخير من مباريات جولة الاياب في دوري الدرجة الممتازة.ليقترب من ضمن بقائه موسما اخر في الدرجة الممتازة رغم انه لم ينجح بالالنخراط ضمن فرق البلي اوف العلوي .
ونجح المهاجم علي كنانة من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الاولى من المباراة وذلك بعد تحضير رائع من المدافع الأيمن نائل خطبا، ، الذي عاد وحضر الهدف الثاني للمهاجم ا ألون بوزورجي.. وفي الدقيقة الخامسة والخمسين عاد بوزورجي لاحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه. وفي الدقيقة الخامسة والسبعين نجح لاعب اشكلون البديل أليئور مشعالي بتقليص النتيجة النتيجة الى (1-3) لتنتهي المباراة بفوز كبير لتلامذة المدرب موطي افنير.
 

ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون ثلاثية نصراوية في شباك هـ اشكلون

أضف تعليق

التعليقات