الصداقة لا تشبه الحبّ لا في مسؤولياتها ولا في التضحيات الموجبة فيها ولا في الخطط ولا في المستقبل. لذلك ليس من ينجح في الأولى قد ينجح في الثانية.

تعرّفوا إلى الأبراج التي لا تنجح الّا في الصداقة وتفشل جداً في الحب:

الجوزاء:

بفعل شخصية الجوزاء المرحة والتي تعشق المغامرة وسلوك طرق جديدة وغريبة في الحياة، يمكن أن يشكّل هذا البرج أفضل أنواع الصداقات، فهو دائماً على أتمّ الجهوزية للمرافقة والمشاركة في خطط مجنونة ومغامرات غير محسوبة وهذا هو أهمّ الأسباب التي تجعل هذا البرج لا ينجح في العلاقات الطويلة. فهو لا يطيق الروتين، ولا يرتاح في الاستقرار ولا يحبّذ فكرة التخطيط طويل الأمد ولا يجد نفسه في حلّ الأزمات والتضحية!


الدلو:

تمسّكوا جداً بأصدقائكم من برج الدلو لأنّهم يستحقون الثقة، يتقبلونكم بكلّ أحوالكم، ويتمتعون بذكاء حاد، وحين يقولون لكم لن نخذلكم فهم على قدر كلامهم وأكثر.

ولكن المشكلة الحقيقية تبرز حين يتعلّق الأمر بالارتباط العاطفي، فهذا البرج لا يستسهل أبداً التعبير عن مشاعره مع الحبيب، وامتناعه يعود لخوفه من الصدمات وعدم ايمانه الكبير بالرومانسية، لذلك لا ينجح في جذب الحبيب واشعال فتيل الحبّ في قلبه وفي أغلب الأحيان يفشل في الحب!

الحوت:
يبحث الحوت كثيراً كي يجد الأصدقاء المناسبين، وحين يجدهم يعيش أفضل الأيام معهم فهو برج فرح، لديه حسّ فني ويساعد أصدقاءه ويدعمهم. ولكنه أيضاً من الأبراج الفاشلة في الحبّ. فحين يتعلّق الأمر في الغرام يصبح متطلّبا، بعيدا، غيورا وأنانيّا بعض الشيء. يرتاح في الصداقة أكثز لأنّها تفلّته من الالتزام ومن المسؤوليات الكبيرة التي تلقيها على عاتقه العلاقات العاطفية!


المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]