قررت سلطات الاحتلال الاسرائيلي صباح الاثنين، إغلاق معبر كرم أبو سالم جنوبي شرق قطاع غزة، وحاجز "إيرز" شمالي القطاع، والبحر أمام الصيادين، حتى إشعار آخر، بذريعة الرد على سقوط صاروخ في "تل أبيب".

وقال رئيس اللجنة الرئاسية لتنسيق دخول البضائع إلى القطاع رائد فتوح لوكالة "صفا" إن سلطات الاحتلال أبلغتهم صباح اليوم بإغلاق معبر كرم أبو سالم المخصص لإدخال البضائع والمساعدات والمحروقات إلى غزة حتى إشعار آخر.

بدورها، أفادت مصادر لوكالة "صفا" بأن سلطات الاحتلال أبلغت أيضًا بإغلاق حاجز بيت حانون "إيرز" المخصص لتنقل الأفراد حتى إشعار آخر.

كما أفادت مصادر للوكالة بإبلاغ سلطات الاحتلال بإغلاق البحر أمام الصيد.

أما منسق أعمال حكومة الاحتلال في المناطق كميل أبو ركن فأعلن عن "إغلاق معبريْ إيرز وكرم أبو سالم، وتقليص مساحة الصيد البحري حتى إشعار آخر".

يأتي ذلك عقب سقوط صاروخ صباح اليوم على منزل بمنطقة "الشارون" شمالي "تل أبيب"، أسفر عن إصابة سبعة إسرائيليين، وقالت مصادر عبرية إن أُطلق من غزة.

وذكرت القناة 12 العبرية أن الصاروخ سقط على منزل في منطقة "مشميرت" في نطاق منطقة الشارون إلى الشمال من "تل أبيب" وقريبًا من مدينة نتانيا، وأن سكان المنزل السبعة أصيبوا بجراح، 5 طفيفة و2 متوسطة فيما لحق دمار كبير بالمنزل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]