الأشخاص الإنتقائيّون هم الأشخاص الذين يأخذون وقتهم في اتخاذ القرارات ولا ينجزون الأمور بالطّريقة التي ينتظرهما الآخرون منهم. وفي هذا السياق كشفت مجلة "يورتانغو" عن أكثر الأبراج انتقائية التي يمكن أن نصادفها في حياتنا.

الجدي
يتميّز برج الجدي بذكائه الحاد، وبما أنّه انتقائي للغاية، فهو يختار بجرأة وفطنة، وذلك يرجع إلى أنّه نادراً ما يختار أيّ شيء من شأنه أن يعوّق تقدّمه.

الثور
يدرك هذا البرج ما يريده بالضبط ويسعى وراء مراده بكل حيوية واهتمام بالغ، وأبرز ما يميز الثور أن خياراته لا تكون اندفاعية، حيث يبحث كثيرًا ويفكر مليًا قبل اتخاذ القرار الأخير.

الحوت
بالإضافة إلى كونه حساسًا جدًا، فلبرج الحوت شخصية انتقائية للغاية، وخاصة في ما يتعلّق بمحاولة جذبه انتباه الآخرين إليه؛ لأن برج الحوت يحب إثارة شفقة الآخرين في كل فرصة متاحة.

الجوزاء
يحب برج الجوزاء دراسة كافة التفاصيل عندما يتعلق الأمر بمحاولة اتخاذ القرار، حتى يكون على دراية بما يختاره، ولكن بطريقة مبالغ فيها ومستفزة، تجعله يستغرق وقتًا طويلًا لاتخاذ القرار، وحتى عند اتخاذه القرار أخيرًا، قد يتراجع عن تنفيذه في نهاية المطاف.

الدلو
انتقائي للغاية في ما يتعلق بالقرارات الأنانية أو التي تدور حوله يدون أن يأبه للآخرين على الإطلاق.

العذراء
يعد من أكثر الأبراج انتقائية، ولا يكف عن الشكوى والتذمر وإزعاج من حوله حتى يحصل على كل ما يريده، ومع ذلك فلا شيء يعجبه، وذلك قد يرجع لشخصيته الباحثة عن الكمال.


المصدر: صبايا ستايل