الشريط الأخباري

الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 24/02/2019 11:42 , التعديل الأخير 24/02/2019 11:42
الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا




فاز فريق الدرجة الأولى الشماليّة، هـ. ام الفحم، مساء أمس السبت على اسي غلبوّاع بهدفين نظيفين للاشيء في مباراة جرت تحت الأضواء الكاشفة على أرض استاد السلام في ام الفحم.

جرت المباراة جمهور غفير من منطقة ام الفحم وبرز بينهم: رئيس بلديّة ام الفحم د. سمير محاميد، النائب في الكنيست د. يوسف جبارين بالإضافة الى شخصيّات اعتباريّة.

وفي تعقيب له على المباراة، قال الناطق بلسان هـ. ام الفحم لـبكرا:" فوز كبير ومستحق على فريق صعب وعنيد يعيش في فترة جيدة جدا اذ انه حقق اربع انتصارات في ست مباريات ورأينا ذلك على مسطح العشب الاخضر الا ان فريقنا كان الافضل وحقق الفوز ".

وتابع:" بعد هذا الفوز وسعنا الفارق عن صاحب المرتبة الثانية ليصبح 10 نقاط وبحسب اعتقادي ان الحديث عن الصعود ما زال مبكرا بعض الشيء فالدوري لم ينتهي بعد وتبقى 8 مباريات".

اكدّ جبارين على انّ:" نحن نلعب من مباراة لمباراة وهدفنا الحفاظ على المرتبة الاولى حتى نهاية الدوري من اجل تحقيق الصعود المباشر الى الدرجة الممتازة ، لدينا طاقم مهني ممتاز وكادر لاعبين مميز جدا ونحن على ثقة انهم سيستمرون في مسار الانتصارات والتألق".

اجواء ايجابيّة


وتطرّق الناطق الى الاجواء في الفريق قائلا:"الأجواء في صفوف الفريق الفحماوي جدا ايجابية ورائعة وهذا سر نجاح الفريق وأشكر الجمهور الفحماوي العريض الذي حضر الى المباراة وشجع الفريق حتى اخر دقيقة وخلق اجواء اوروبية رائعة ومميّزة".

وأنهى كلامه قائلا:" المباراة القادمة ستكون خارجية امام هبوعيل كوكب ومن هنا ادعو الجمهور الفحماوي العريض للحضور للمباراة القادمة ودعم الفريق وتشجعيه لحصد الثلاث نقاط والمحافظة على المرتبة الاولى".

الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا الناطق بلسان هـ. ام الفحم، جبارين: الحديث عن الصعود ما زال مبكرا

أضف تعليق

التعليقات