الشريط الأخباري

نواف بزيع، موهبة نصراوية جديدة تشق طريقها نحو النجومية

موقع بكرا
نشر بـ 18/02/2019 11:08 , التعديل الأخير 18/02/2019 11:08
نواف بزيع، موهبة نصراوية جديدة تشق طريقها نحو النجومية



برغم سوء الاداء والموسم الصعب الذي يجتاح الاجواء في فريق أخاء الناصرة إلا أن مدرسة كرة القدم ووحدة الشبيبة لا زالت تولد نجما تلو الآخر للكرة الإسرائيلية والعالمية . 

فبعدما سطع اسم نجوان غريّب عاليا، استطاع النجم أحمد عابد أن يكون قائدا لفريق كريات شمونه قبل انتقاله الى تركيا ومن ثم اللعب في صفوف هبوعيل تل ابيب حاليا، بينما استطاع مؤنس دبور أن يشق طريق النجومية من أوسع ابوابها بعد توقيعه مع نادي اشبيلية الاسباني في عقد سيبدأ الموسم المقبل لمدة 4 سنوات .
والان هو دور اسم اخر من هذه المدرسة الخضراء في مدينة البشارة الا وهو نواف بزيع . اسم متوقع أن يشق طريق النجومية أيضا وكما يقال مؤخراً أنه "مؤنس دبور القادم" .
نواف بزيع هو لاعب نصراوي يبلغ من العمر 18 عاماً يلعب في جميع المراكز الممكنة في الشق الامامي . استطاع أن يحصل على فرصة اللعب في صفوف اخاء الناصرة والذين يلعبون في الدرجة الممتازة 7 مرات . " المدرب موتي ايفانير دائماً ما يدعمني معنويا ويثق بي في كل مرة أحاول أن ادخل بها المباراة " قال نواف لموقع بكرا " انا لا زلت في صفوف مكابي اخاء الناصرة . أحظى بالدعم الكامل من جميع أطراف الفريق وعلى رأسهم السيد أحمد الحلو ومدير قسم الشبيبة السيد نجوان غريب . أحاول في كل مرة أن أكون في صفوف فريق آخاء الناصرة التعلم من اللاعبين المجربين والاستفادة بل أستغل الفرصة في حالة ما سنحت لي . أنا انسان يحب التحديات ولا زالت الطريق أمامي وفي نادي الاخاء يمنحونني الهدوء التام لصقل موهبتي كما يجب " أعرب اللاعب الشاب الذي يحظى بإعجاب العديد من الرياضيين .
نواف بزيع هو طالب في صف الثاني عشر لا زال يحلم في الوصول الى طريق النجومية ، بل أنه يسعى حول ذلك بشتى الطرق حيث يقوم بدورات تدريبية خاصة به لتطوير تقنيات لعبه ومركز لياقه بدنية بإمكانه ان يطور بنية جسمه . وحول تسميته باسم مؤنس دبور الجديد قال " هذا فخر لي ، مؤنس هو فخر للناصرة والوسط العربي وكل شخص يطمح بأن يحصل على ما حصل عليه مؤنس وأن يكون مثله . التشبيه به لا يضع على كاهلي الضغط بل العكس انه يعطيني الدافع لتكملة الطريق بثقة " . أما السيد ماهر حامد أحد اداريي أخاء الناصرة فقد أعرب عن اعجابه بموهبة نواف قائلا : " نواف هو موهبة فذه . يظهر جديته في كل مرة يلمس بها الكرة ويدخل ارض الملعب . شاب طموح وهادئ بطبيعة الحال ، لديه مقومات بإمكانها أن تجعله اسم نصراوي اخر يسطع في سماء كرة القدم . نحن ندعمه بكل ما نملكه من طاقة ونسعى أن يتقدم في المستقبل الى اندية كبيرة على مستوى اوروبا " 

أضف تعليق

التعليقات