عمّمت الجبهة الديمقراطيّة للسلام والمساواة، اليوم بيانا صحفيّاً تكشف فيه عن اتفاق مبدئي بين الجبهة والحزب الديمقراطي العربي لخوض انتخابات الكنيست الـ21.

وعليه، عقبّ الأمين العام للحزب الديمقراطي العربي على البيان الصادر قائلا:" لا أنكر هناك محادثات مع الجبهه وقد وصلنا الى تقدم في هذه المحادثات وكذلك هناك محادثات مع احزاب أخرى سنعلن عنها في وقت لاحق عدا عن ذلك ان لم يدخل الحزب الديمقراطي في القائمة المشتركة اذا كانت هناك مشتركة، هناك سيكون طرح اخر بحيث سندعو الى تحالف لكل القوى السياسيّة الفاعلة التي تم استثنائها من المشتركة".

س. ما هو الجديد في الحزب؟

ويجيب بدران على هذا السؤال قائلا:" الجديد في الحزب الديمقراطي ان المجلس السياسي في انعقاد دائموالقرار هو خوض الإنتخابات اذا لم يكن هناك تحالف مع قوى وأحزاب أخرى والحزب الديمقراطي في كل تأكيد سيخوض الإنتخابات ونحن ندعو لأكبر تحالف ما بين القوى الفاعلة والأحزاب السياسيّة".

س. ما هو دور طلب الصانع بعد استقالته؟

وأنهى بدران حديثه معنا مجيبا على هذا السؤال:"طلب الصانع أعلن انه لن يترشح في الإنتخابات لكن هناك كادر شباب سيخوض الإنتخابات وسنعلن في الأيّام القريبة ولكن اذا كانت هناك ضرورة للأخ طلب الصانع سنضغط عليه للعودة والترشيح وأحبّ ان أُنوّه بأنّ طلب الصانع لم يترك الحزب فهو رئيس الحزب ومجنّد من اجل الحزب".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]