أطلق المجلس الاقليمي الجلبوع هذا الاسبوع، موقع انترنت باللغة العربية، موقعٌ متطور يقدم خدمات عديدة للمواطن، إضافة لعرض أخبار وتطورات المجلس، لكافة المتحدثين باللغة العربية من سكان قرى الجلبوع والمنطقة والبلاد عامة، وتأتي هذه الخطوة ضمن حرص المجلس على تعزيز القيم الاجتماعية ومنها الشراكة والمساواة والعيش المشترك.

الجلبوع هو السلطة المحلية المختلطة الاولى في المنطقة التي تطلق موقعًا باللغة العربية، بل وتسبق بذلك عدد من السلطات المحلية العربية حتى.

في الموقع الجديد ستجدون بيانات وأخبار المجلس وقرى المجلس مترجمة للغة العربية، كما ويقدم خدمات عديدة ضمن فئة "خدمات بكبسة"، منها دفع رسوم، نماذج، التسجيل لبرامج، التوجه للمجلس، أرقام هواتف، معلومات وغيرها.

رئيس المجلس، عوفيد نور، قال: نقل وعرض المعلومات من السلطة المحلية للمواطن، هو شرط أساسي لقيام كل جسم ديمقراطي، ونحن سعداء بإنجاز هذا الأمر وإطلاق الموقع باللغة العربية، فقد اخترنا العيش سوية، واخترنا الحفاظ على مجلسنا سوية، وعلى بلداتنا والآن نعزز العلاقات بيننا أكثر وأكثر.

العمل على تجهيز الموقع استمر لمدة 3 شهور، والتي كانت جزء من تحديث الموقع العبري أيضًا وتبديله بموقع جديد ذكي ومتطور ومتاح وفق المعايير الرسمية، والموقع هو جزء من الخدمات الرقمية للمجلس، وجزء من الناطق بلسان المجلس، شاي الات.
.
ويكمل رئيس المجلس عوفيد نور: الموقع سيكون عبارة عن مصدر محتلن لكل ما يحصل وسيحصل، وهو اداة لتعزيز التواصل بين المجلس والمواطنين.
وعمل على إطلاق الموقع، باروخ أولشاك، وهو مدير الموقع الرسمي العبري للمجلس، وبالتعاون مع شركة "أ.ش بينا" المختصة بإقامة وإنشاء المواقع الالكترونية.




 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]