أبرز أحداث أمس السبت 2 فبراير / شباط 2019:-

يقف مينو رايولا بكل ما لديه من ثقة- مجهولة المصدر- ويخبر إدارة برشلونة أن ماتياس دي ليخت قد يصل سعره إلى 70 مليون يورو ويظل يعدد خصائص قلب دفاع أياكس أمستردام الأسطوري وما يميزه من سرعة كبيرة ودروع واقية من الرصاص وساقين لا تعطبان.

بارسا DNA: البحث عن مجنون ينفق 70 مليون يورو لشراء مدافع

انتهت مباراة برشلونة أمام فالنسيا، بتعادلهما بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جرت بينهما ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون، من بطولة الدوري الأسباني، على ملعب كامب نو.

تحت المجهر: روعة ميسي توقف طموح "خفافيش" فالنسيا

لا يمكن لأحد أن يشكك في أهمية أسلوب المداورة بين اللاعبين من أجل إراحة بعض العناصر وإدخال أخرى من أجل اكتسابهم حساسية المباريات في ظل تكدس جدول مباريات الأندية الكبرى بالبطولات ولكن ما يفعله أرنستو فالفيردي مدرب الفريق هو الأسوأ والحجة فكرة المداورة.

أرنستو فالفيردي..اياك والعبث بـ"تابلوه" برشلونة الجميل

قبل 4 أيام من الكلاسيكو شاء القدر أن يلعب فالفيردي في مواجهة مثله الأعلى في ال 4-4-2 مارسيلينو، وشاءت الأقدار أن يتخذ قرار المداورة في ليلة يُمكن أن يكون قد خسر فيها برشلونة كل فريقه قبل مواجهة ريال مدريد.

* إسبانيا:-

جنب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة حامل اللقب والمتصدر هزيمته الثالثة هذا الموسم، وذلك بتسجيله ثنائية حول بها تخلف النادي الكاتالوني أمام ضيفه فالنسيا بهدفين الى تعادل 2-2 السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

الدوري الإسباني: ميسي ينقذ برشلونة من فخ الخسارة أمام فالنسيا!

الصحوة الكبيرة التي يشهدها مهاجم الفريق، كريم بنزيمة، أزالت شوطًا كبيرًا من الشكوك والرهبة في صدور مشجعي الميرنجي، وألقت بالثقة.. فاللاعب سجل 5أهداف في المباريات الثلاث الأخيرة ضد جيرونا ذهابًا وإيابا بالكأس وأمام إسبانيول بالدوري.

كريم بنزيمة.. ريال مدريد لا يفتقد رونالدو بعد الآن!

على الأرجح فإن ريال مدريد سيتعاقد مع نجم من الصف الأول بسوق الانتقالات الصيفي القادم، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الذي خلّف فجوة كبيرة في الخطوط الأمامية للفريق على المستوى الفني، ليس هذا فحسب بل لعوامل أخرى أيضَا حتّمت جلب إسم كبير منها مثلًا العلامة التجارية والأمور التسويقية وما إلى ذلك.

كورتوا يرفض انضمام نيمار إلى ريال مدريد!

أكدت العديد من التقارير الصحفية الواردة من إسبانيا بأن أرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الإسباني سوف يبقى على رأس الادارة الفنية للفريق بالموسم المقبل ولا توجد أي نوايا لرحيله عن تدريب الفريق.

تقارير: برشلونة يحسم الجدل حول مستقبل فالفيردي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تلقي فريق المدير الفني سانتياغو سولاري إصابة جديدة خلال الدورة التدريبية للفريق أمس الجمعة.

إصابة جديدة تضرب ريال مدريد!

تلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية عقب تعادل فريقها اليوم السبت مع نادي فالنسيا بهدفين لكل منهما بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

حالة من القلق تضرب برشلونة قبل الكلاسيكو بسبب إصابة ميسي!

خرج اللاعب مارتن أوديغارد صانع ألعاب ونجم نادي فيتيسه آرنهيم الهولندي والمعار إليه من نادي ريال مدريد الإسباني من أجل الحديث عن زين الدين زيدان المدير الفني السابق له في النادي الملكي.

أوديغارد: وجود زيدان مدرب جيد لكنه كان يُقلل من الثقة بالنفس!

* إنجلترا:-

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، رد تشلسي على خسارته النكراء امام بورتسموث صفر-4 في الجولة الأخيرة، ودك شباك ضيفه هادرسفيلد متذيل الترتيب بخماسية نظيفة كان نصيب كل من هيغواين والبلجيكي إدين هازار هدفين.

الدوري الإنجليزي: هيغواين يقود تشيلسي للفوز بخماسية أمام هيديرسفيلد

صعد توتنهام الى المركز الثاني مؤقتا على حساب مانشستر سيتي، بفوزه الصعب والمتأخر على ضيفه نيوكاسل 1-صفر على ملعب ويمبلي في لندن في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم السبت.

الدوري الإنجليزي: توتنهام يخطف الوصافة بفوز صعب على نيوكاسل

هددت الثلوج والطقس السيء استعدادات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل مواجهته الهامة التي سوف تجمعه بنظيره ليستر سيتي ببطولة البريميرليغ حيث تمر إنجلترا بنوبة من الطقس البارد وتساقط الثلوج.

الثلوج تهدد استعدادات مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليستر سيتي

يعيش نادي ليفربول الإنجليزي في حالة خوف كبيرة وذلك بسبب اصابة ظهير الفريق جو غوميز والذي تعرض لإصابة قوية حيث أكدت الصحف الإنجليزية بأن اللاعب لا يستجيب للشفاء بصورة جيدة وهناك مخاوف كبيرة بشأن غياب اللاعب لفترة طويلة وقد يحتاج للتدخل الجراحي أيضاً.

اصابة ظهير ليفربول تبث الرعب في قلب يورغن كلوب

كشفت تقارير صحفية بريطانية اعتقاد لاعبي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن المدرب المؤقت أولي سولشاير سيصبح مدربا دائما إذا نجح في مهمة صعبة بدوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا يحدد مستقبل سولشاير مع مانشستر يونايتد!

وجه مغاير تمامًا أظهره الدولي الفرنسي ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بول بوجبا، مع مدربه الجديد أولي جونر سولسكاير، عما كان عليه الحال رفقة المدرب السابق جوزيه مورينيو.

أثار الانتصار المدوي لفريق تشيلسي على ضيفه هاديرسفيلد بخماسية دون مقابل ردود أفعال كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أنه جاء بعد فترة من الشك، كما شهد تسجيل الوافد الجديد غونزالو هيغواين ثنائية.

"تويتر" ينفجر بسبب ثنائية هيغواين وخماسية تشيلسي

* إيطاليا:-

دفع يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر ثمن استرخاء لاعبيه وفرط بفوز في متناوله بعد تقدمه على ضيفه بارما 2-صفر و3-1 بفضل ثنائية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واكتفى في نهاية المطاف بالتعادل 3-3 السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يدفع ثمن الاسترخاء ويسقط في فخ التعادل أمام بارما

سيحتفظ فريق يوفنتوس كريستيانو رونالدو بالأوسمة الفخرية التي حصل عليها في البرتغال، بعد أن قرر مجلس الأوسمة الفخرية للجمهورية البرتغالية أن إدانته بتهمة التهرب الضريبي في إسبانيا لا تبرر سحبها منه.

الحكومة البرتغالية تصدر قرارها الأخير بشان سحب أوسمة رونالدو

قالت وسائل إعلام إسبانية إن والد جورجينا رودريجيز، صديقة نجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو قد وافته المنية في أحد سجون العاصمة بيونس إيريس.

وفاة والد جورجينا يلطخ سمعة كريستانو رونالدو

* ألمانيا:-

قلب باير ليفركوزن تخلفه بهدف أمام ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب الى فوز 3-1، ليسدي خدمة الى بوروسيا دورتموند المتصدر الذي خرج بالتعادل 1-1 من مباراته ومضيفه اينتراخت فرانكفورت في المرحلة العشرين من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

الدوري الألماني: بايرن ميونخ يتعثر أمام ليفركوزن

في مفاجأة كبيرة تلقى نادي بايرن ميونيخ الألماني هزيمة ساحقة ومذلة أمام مضيفه باير ليفركوزن ببطولة البوندزليغا وعاد مجدداً لسلسلة النتائج المخيبة والمثيرة للجدل التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم.

* فرنسا:-

قالت تقارير فرنسية إن إدارة فريق باريس سان جيرمان مستعدة لرفع العقوبة عن متوسط الميدان أرديان رابيو وعودته للتدريب مع الفريق بشكل طبيعي، تمهيدًا لإقناعه بتوقيع عقد جديد.

باريس يخطط لاستعادة السيطرة على رابيو

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]