انطلقت، ظهر اليوم، الانتخابات الداخلية في الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، هذا وجرت الإنتخابات في قاعة سميراميس الواقعة على المدخل الغربي لمدينة شفاعمرو.

وانعقدت الإنتخابات في سياق الدورة الرابعة لمجلس الجبهة الديمقراطية المنعقد في القاعة.وتنافس على المقعد الأولّ: ايمن عودة اما على المقعد الثاني، فتنافس كل من جعفر فرح وعايدة توما - سليمان.

اما المقعد الثالث ففتنافس عليه: نوعا ليڤي، د. عوفر كاسيف، افرايم داڤيدي، يعيلا رعنا، رجا زعاترة وجعفر فرح، ليتم أختيار عوفر كاسيف. 

وتنافس على المكان الرابع: د. يوسف جبارين وجعفر فرح، ليتم أختيار د. يوسف جبارين اما المكان الخامس فتنافس كل من: جابر عساقلة، يوسف عطاونة، سعيد نعامنة وحسين العبرة، يوفال هلبرن ، مقداد عبد القادر عبد العزيز، ليتم أختيار جابر عساقلة.

وتنافس على المقعد السادس: سالم ابو مديغم، نبيل حلاج، مقداد عبد القادر عبد العزيز، مؤنس نايف شلبي، سعيد نعامنة وحسبن العبرة.

تجدر الإشارة الى انه قبل انطلاق الانتخابات، عرّف كلّ مرشّح عن نفسه داعياً المجلس الى دعمه والتصويت له.

ولاحقًا قام كل من جعفر فرح، وشكري عواودة وغالب سيف من سحب ترشيحهم من الموقع الأول أو الخامس، ليكون ايمن عودة وبالاجماع في المكان الاول، والتأكيد ان عايدة توما في المكان الثاني.

ايمن عودة:"قائمة مشتركة واحدة والجبهة اليوم اقوى مما كانت عليه "

وقال ايمن عودة:" ندعو الأخوة في كافّة الأحزاب العربيّة لخوض الإنتخابات في قائمة مشتركة واحدة والجبهة اليوم اقوى مما كانت عليه بالأمس واليوم سأباشر بالتفاوض مع الجميع".

وقالت عايدة توما سليمان:" من المفضّل أن نخوض الانتخابات ضمن قائمة مشتركة، ولكن لم ولن يرهبنا أيّ شيء ويا أهلاً بالمعارك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]