هناك عدة انواع من الصديقات، ثمة الفئة التي تشجع والتي تدعم والتي تمنح صديقاتها المساحة والحرية للتعبير عما يريدون التعبير عنه وقول ما يريدون قوله والتصرف على سجيتهم. ولكن في المقابل هناك الصديقات اللواتي يحاولن فرض سيطرتهن فيفرضن الحدود ويحاولن رسم حياة الصديقات وتحديد الطرق التي عليهن إعتمادها.


فمن هي الابراج التي تحاول التحكم بصديقاتها ؟

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الصديقة العقرب تحاول التحكم بصديقاتها من خلال التحكم بالصديقات الاخريات. أي ان الصديقة العقرب هي التي تحدد لك أي يسمح لك بمصادقتها وأي لا يسمح لك من خلال مقاربات مختلفة. البرج هذا يغار وبشدة وبالتالي حين تمضين الوقت مع الصديقات الاخريات فهي ستثور وتغضب. كل شيء يجب ان يمر من خلالها وأن توافق عليه.

من الطرق التي قد تلجأ اليها الصديقة العقرب للتحكم بك هي من خلال التلاعب بأفراد عائلتك وإقناعهم بان الصديقات الاخريات سيئات.

الأسد 23 تموز – 22 آب
الصديقة الأسد تتحكم بك من خلال كونها "ملكة الدراما". هي تبدأ بالمشاجرات والجدل فقط من اجل إظهار تفوقها عليك وعلى الاخريات كما انها ستدخل في نوبة من الدراما التي لا حدود لها حين تشعر بانها لا تحصل على ما يكفي من إهتمامك. في كل مرة تشعر فيها الصديقة الاسد بانه تم إستبعادها من امر ما فهي ستتصرف بشكل درامي كما ان مزاجها سيتبدل وستصبح في حالة من التذمر الدائم وبهذه الطريقة ترغمك على القيام بما تريد القيام به.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الصديقة الجدي تحاول التحكم بالصديقات من خلال الطلبات الدائمة. ان كانت تشعر بالوحدة فهي تتوقع من الصديقات التواجد معها بغض النظر عن الامور التي تشغلهن. الصديقة الجدي تحاول ايضاً التحكم بالامور البسيطة مثل ملابس الصديقات ومن يواعدن وحضورهن على مواقع التواصل. هي ستبلغ الجميع بانها تحاول المساعدة ولكنها في الواقع تحاول فرض سيطرتها وبالنسبة اليها اي صديقة لا تقوم بما تريده هي صديقة سيئة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
الصديقة الثور تتحكم بك من خلال عنادها ورفضها للمساومة على أي شيء كان. ان كان هناك نقاش حول امر ما فهي دائماً على حق والصديقات دائماً يتوقع منهن التصرف كما تريد.

هي لن تتراجع ولن تستسلم وستستمر بالمحاولة حتى تشعرين بانك عديمة الحيلة أو بانك في حالة من اليأس بسبب العناد. حينها ستحصل الصديقة الثور على ما تريده وستتحكم بمسار كل الامور في علاقة الصداقة تلك.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
الصديقة السرطان تتحكم بك من خلال كونها حساسة جداً. حين لا تقومين بما تريده فهي ستشعر بانها مجروحة وبالتالي ستتفادين المواقف الدرامية تلك بالقيام بكل ما تريده. فردات فعلها درامية اكثر مما يجب وجرح مشاعره سهل للغاية.

الصديقة السرطان تلجأ للإبتزاز العاطفي من أجل التحكم بالصديقات. وحين يتم مواجهتها فهي ستشعر بالصدمة وتبلغ الجميع بانها منهارة نفسياً حالياً بسبب اتهامها بانها تحاول التحكم بالصديقات.


المصدر: صبايا ستايل

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]