ما زال الأهالي في باقة الغربيّة خاصّة والمجتمع العربي عامّة، يترقبّون تحرير جثمان المرحومة آية سعيد مصاروة من باقة، ضحيّة جريمة القتل الوحشيّة التي ارتكبها كودي وركس في استراليا قبل أيّام.

ولاقت آية مصاروة، حتفها في جريمة قتل وحشيّة وقعت قبل أربعة أيّام. وينتظر الأهالي في باقة، وصول جثمان المرحومة لتوديعها ومواراتها الثرى.

على تواصل

الناطق بلسان الوزارة الخارجيّة للإعلام العربي - حسن كعبيّة يقول لـبكرا:" نحن في وزارة الخارجيّة على اتصال دائم مع العائلة في باقة والقنصل الاسرائيلي موجود في مدينة ملبورن والتقى مع والد المرحومة وبإتصال يومي معه ولكن هناك اجراءات لأن القتل كان معقّد بالنسبة للأبحاث وعلى كلّ حال هناك معتقل الذي يعتقد بأنّه نفّذ الجريمة بنسبة 99%".

تابع:" هناك فحص معيّن بمعهد الطب العدلي يستغرق ثلاثة أيّام وحسب المعلومات التي بحوزتي فقد أنهوا هذا الفحص وبإذن الله صباح الثلاثاء سيتم نقل الجثمان من استراليا على أن يصل البلاد في ساعات المغرب من يوم الأربعاء".

وأنهى كلامه قائلا:" السفارة في استراليا مع القنصل والوزارة الخارجيّة يعملون المستحيل وكلّ ما بوسعهم من أجل انهاء الاجراءات وأيضاً في ملبورن يتواصل القنصل مع الجالية الإسلامية لنقل الجثمان على متن الإسعاف الإسلامي للطائرة التي ستنقل جثمان المرحومة من استراليا الى اسرائيل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]