فريق اتحاد سخنين ليس بشركة محدودة الضمان يملكها اشخاص، وانما هو ملك عام لجماهير المجتمع العربي ، واكبر مثال على ذلك مؤازرة الجماهير العربية للفريق خلال مباراته امام فريق بيتار.

ما اعطاه فريق اتحاد ابناء سخنين لا دارته اكثر مما اعطوا الاداريين للفريق ، لان فريق اتحاد ابناء سخنين لا يمكن ان يقدّر بثمن، وان كانت الادارة قد دفعت بضع شواقل، فيتوجب تذكيرهم بان كل طفل ، امراة، وعجوز من المجتمع العربي دفع اكثر من جميع الاداريين، ولم ينتظروا المقابل، وانما دعموا وشجعوا طيلة الوقت من منطلق حبهم ووفائهم لهذا الفريق.

مجموعة شباب عاطلة عن العمل

اما انتم ايها الاداريون .. صوركم في وسائل الاعلام، مصالحكم التجارية ازدادت ارباحا من الشهرة التي حصلتم عليها من وراء الفريق ، لذلك ان الاوان بان تتركوا المفاتيح وترحلوا عن هذا الفريق، الذي اصبح يعج بشخصيات انتهازية، لا تفهم شيء بعالم كرة القدم، منصة الشرف تعج باولاد صغار، ومجموعة شباب عاطلة عن العمل، لا تجد ما تفعله سوى الدخول في استراحة ما بين الشوطين الى غرفة الطعام لتناول طعام العشاء...

من انتم؟؟؟
بماذا خدمتم الفريق؟؟؟
ولماذا تتواجدون في هذا المكان ؟؟
من ارسلكم؟؟؟

الاجوبة على هذه الاسئلة يعرفها الجميع، ولا يوجد حاجة لتبرير مآربكم.
كفى... كفى...


هذا الفريق من الشعب والى الشعب... والعزة والمفخرة لم تكن شعار هذا الفريق، ان من بنى واسس هذا الفريق مجموعة من الشباب الكادحة التي دفعت راتبها الشهري للفريق وفضلته عن عائلتها، وتميزت بالتواضع والانتماء لهذا الفريق والبلد.

ابتعد الجمهور عنكم، فابتعدوا انتم

لذلك رجائي الحار اتركوا هذا الفريق وارحلوا ، لانه ملك عام وليس ملك لاي شخص.

نجحتم في تطوير مصالحكم التجارية وفشلتم في كسب محبة الجمهور الذي اوجد هذا الفريق من العدم، فشلتم بكل معنى الكلمة، ومن العار ان نستمر في هدم اخر طوبة من هذه المؤسسة التربوية، التي توحد الجمهور العربي، ابتعد الجمهور عنكم، فابتعدوا انتم عن هذا الفريق لانه لا يليق بكم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]