منذ وجود فريق اتحاد ابناء سخنين في الدرجة العليا، وعلى مدار 16 عاما، لم نذكر ان الفريق السخنيني قدم اداء اسوأ من الاداء الذي قدمه مساء اليوم السبت، في مباراته امام فريق هـ حيفا، والتي خسر خلالها بنتيجة قاسية (0-4) في المباراة التي جرت على استاد الدوحة في سخنين .

حيث انهى الفريق السخنيني مباراته الثامنة على التوالي دون ان يحقق اي فوز (نتيجتان تعادل و6 خسارات)، الامر الذي يستوجب اضاءة ضوء احمر لدى الجانب السخنيني، رغم الوقت المتأخر الذي يبشر بهبوط الفريق السخنيني الى مستوى فرق الدرجة الممتازة،.بعد ان توسع فارق النقاط من مراتب الامان.
وافتتح الفريق السخنيني المباراة متلعثما، ولعب بشكل فوضوي بدون خطة لعب منظمة، بلا مسؤولية من قبل اللاعبين، والمدرب على الخطوط في حيرة، لا يحرك ساكنا، ووادارة الفريق  تجلس في منصة الشرف امام اعين الكاميرات، وبعيدة عن شتائم الجمهور وكأنها كبوة، او سحابة عابرة.

ولكن ما شاهدنا اليوم ، فريق لم يهدد مرمى الفريق الخصم طيلة التسعين دقيقة، يبعثر الكرات، بدون تناسق بين الحلقات، انعدام روح التضحية، الذي ميزت لاعبي الفريق طيلة الوقت ، يدخل مرماه هدفان في اخر 5 دقائق من الشوط الاول، وانهيار تام في في الشوط الثاني بعد ان استغل ذلك فريق هبوعيل حيفا وضاعف النتيجة لتنتهي بخسارة كبير بالنتيجة( 0-4 ).وسط شتائم الجمهور السخنيني ومطالبته باستقالة ادارة الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]