استطاع نادي الوحده كفرقاسم بالتأهل الى ربع نهائي كأس الدوله للمرة الاولى في تاريخه بعدما انتصر على نادي الدرجة العليا هبوعيل كريات شمونة بهدف نظيف سجله اوهاد ادلشتاين في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة مما صنع إنجاز تاريخي للمدينة القسماوية وللدرجات الدنيا خاصة.

"هذا الانجاز هو تاريخي بدون شك، انتصرنا على نادي يقبع في منتصف اللائحة في الدرجة العليا، نادي لعب بتشكيلته الكاملة، لم نتنازل لدقيقة واحده وأظهر الفريق استماتة على ارض الملعب. هذا الحدث هو الاول من نوعه في تاريخ الدرجات الدنيا وكفرقاسم، لم يسبق وأن تأهل نادي من الدرجات الدنيا الى هذا الدور لقد جعلنا كفر قاسم والاندية المتدنية والوسط العربي فخور بهذا الانجاز . لقد صنعنا التاريخ " أوضح رئيس النادي طارق صرصور لموقع بكرا.

يذكر وأن مشوار النادي القسماوي لم يكن مفروشا بالورود حيث استطاع أن يعبر بوابة ناديين من الدرجة الممتازه الا وهم هبوعيل بيتح تكفا وعيروني رمات هشارون، وحينما واجهوا هبوعيل كريات شمونه، لم يتوقع أحدا بأن يعبر النادي البوابة الشمالية لكرة القدم.

سر النجاح 

"المدرب عامر صرصور أخذ المباراة على محمل الجد ، قام بدراسة ومتابعة كريات شمونه في أكثر من مناسبة ، تبع تحركاتهم واستنتج نقطة ضعفهم ونقاط قوتهم وعلى حسب المعطيات قمنا بمواجهتهم"، اكمل طارق صرصور الذي لم يستوقفه فرحته الى هذا الحد، "نجاحنا كان له سر رهيب وهو الجماهير التي تابعت ولم تتوقف لو لثانية واحده عن التشجيع والدعم ، يستحقون هذه المكافئه . لن يكون هناك أي خوف من الخصم المقبل ، سنلعب بكل ما نملك من قوة ولن نكتفي بشرف التأهل".

يذكر أن نادي الوحده كفر قاسم يحتل المركز الأول في الدرجة الاولى منطقة الجنوب برصيد 36 نقطة ، ويراهن الجميع على تأهله الى مصاف الدرجة الممتازه في نهاية الموسم 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]