قدمت النيابة العامة في لواء الشمال، اليوم الخميس، لائحة إتهام بحق محمد ابو زينب وقاصر أخر بتهمة قتل يارا نشأت أيوب من الجش يوم 23.11.18.

وتتحدث لائحة الإتهام عن القتل المتعمد وأمور عدة تتمحور حول طريقة قتل المرحومة.

طاقم الدفاع عن المشتبه أبو زينب - المحامي باسل فلاح يقول لبكرا:" الإدعاءات هي القتل المتعمد، السرقة وعلى عدة شبهات أخرى أو ادعاءات أخرى والملف كبير وضخم وسنقوم بدراسته جيداً وخلال أسابيع من المتوقع أن يتم مدنا بكافة التسجيلات والمواد والوثائق وحينها نستطيع التطرق للموضوع".

ما تحاول الشرطة اخفائه؟ 

يستطرد كلامه قائلا:" الغريب هو ما تفعله الشرطة والنيابة بحيث قررت الشرطة منع نشر لائحة الإتهام وهناك شيء ما يحاولون اخفاءه ولا يريدون كشفه على العلن وعادة حظر النشر يزال بعد تقديم لائحة الإتهام، لكن هنا لا ولم تتطرق لائحة الإتهام لسبب القتل أو حتى دافع القتل؟ الجماهير تريد معرفة ذلك".

تساءل فلاح:" كيف ستفسر النيابة موضوع اختفاء الجثة وتواجدها داخل حاوية النفايات لأيام مع العلم أنه كانت هناك تفتيشات في ذات المكان ولم يعثر على أي شيء فالنيابة والشرطة تحاولان اخفاء أجزاء من لائحة الإتهام".

أوضح طاقم الدفاع، أن لائحة الإتهام تم تقديمها لإرضاء الناس وارضاء الجمهور وبالفعل هم يحاولون اخفاء أمر ما ونحن كمحامون دفاع سنطلب نشر لائحة الإتهام".

وأنهى كلامه قائلا:" سنثبت أن محمد بريء تماماً بعد نشر التفاصيل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]