الشريط الأخباري

وانتهت بسلام.. 0-0 بين بيتار وسخنين، وتفوق للاعب المحلي السخنيني

محمود غالية - موقع بكرا
نشر بـ 05/01/2019 23:25 , التعديل الأخير 05/01/2019 23:25

بعد ان سمح لجماهير الفريقين حضور المباريات التي تجمع بين فريقي اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس، استضاف فريق اتحاد ابناء سخنين ، فريق بيتار القدس على استاد الدوحة في سخنين ، بحضور ما يقارب الـ 5000 متفرج ، منهما ما يقارب الـ 1000 متفرج لفريق بيتار القدس، انشدوا نشيد "هتكفا" ورفعوا اعلام اسرائيل في المدرجات وايضا اشعلوا قنابل دخان داخل المدرج، بالمقابل استقبلهم جمور سخنين بعبارات الله اكبر ، كهانا ميت، وبالروح بالدم نفديك يا اقصى ، وقام رجال الشرطة بالدخول إلى مدرجات الجمهور السخنيني وصادروا اعلام الفريق الحمراء.
وافتتح الفريقان المباراة بحذر شديد، وبان التوتر الزائد على لاعبي الفريقين نظرا لاهمية المباراة للفريقين، حيث يقبع الفريقان غي قاع اللائحة وايضا كون المباراة هامة جدا لجمهوري الفريقين.
ولعب الفريق السخنيني بكادر معظم لاعبيهه من اللاعبين المحليين( 8 لاعبين) الذين استماتوا على ارض الملعب وكانت الافضلية لهم على ارض الملعب، ولكن سوء الحظ وعدم التركيز امام المرمى، منع من الفريق السخنيني ترجمة افضليتهم على ارض الملعب الى تفوق بالنتيجة ،لتنتهي المباراة كما بدأت بالتعادل السلبي 0-0 .
ومن الجدير ذكره ان المباراة انتهت بسلام دون وقوع اي حدث مخل للنظام وبحضور مكثف لرجال الشرطة في الملعب ومحيطه وفي شوارع المدينة .

أضف تعليق

التعليقات