يستعدّ فريق الدرجة الأولى الشماليّة، هـ. ام الفحم الى استقبال العام الجديد 2019 بأمنيات كثيرة.

ويطمح الفريق بالصعود الى مصاف الدرجة الممتازة مع انتهاء هذا الموسم الكروي.

الناطق بلسان هـ. ام الفحم - باسل جبارين يلخّص العام قائلا لـبكرا:" على الصعيد الرياضي فإنّ الموسم الرياضي الحالي لفريق هبوعيل ام الفحم باعتقادي هو موسم ناجح ، رغم شح الميزانيات وانعدام الملاعب والمنشآت الرياضية الكافية لكرة القدم الا ان ادارة الفريق قامت بتحضير فريق قوي ينافس على الصعود المباشر الى الدرجة الممتازة من الدرجة الأولى ، الفريق يحتلّ حاليّاً المرتبة الأولى ويتربّع على عرش الدوري ، صحيح أنّ الدوري لم يبلغ نصفه الّا أننا سنعمل جاهدين للمحافظة على الصدارة ولتحقيق الفوز في كل مباراة".

وتابع:" لقد وضعنا نصب أعيننا قبل بداية الموسم خطة عمل مهنيّة وأهداف نسعى لتحقيقها وقد حولنا الفريق من فريق كرة قدم الى مشروع رياضي ثقافي تربوي وإجتماعي، والذي حاز على اعجاب الجماهير ودعمهم من خلال الفعاليات التي قمنا بها داخل ملعب ستاد السلام وخارجه.

نسعى من خلال هذا المشروع لمكافحة العنف في الملاعب بشكل خاص وفي وسطنا العربي بشكل عام".

مناشدة

يستطرد الناطق كلامه قائلا:" أناشد الجماهير الفحماويّة بدعم الفريق معنويّاً وماديّاً والحضور الى مباريات الفريق والالتفاف حول الفريق من أجل تحقيق الصعود الى الدرجة الممتازة والنهوض عاليا بإسم أم الفحم والوسط العربي".

وأنهى كلامه قائلا:" في النهاية نسأل الله ان يعم الأمن والأمان والسلام في جميع البلاد ونتمنى أن يحمل العام الجديد كل ما هو خير للجميع وأن نشهد انجازات رياضيّة على جميع الأصعدة وبالأخصّ لفريق هبوعيل ام الفحم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]