الشريط الأخباري

فنان إيراني يُثير ضجة بسخريته من “أخلاق” محمد صلاح

وكالات
نشر بـ 24/12/2018 20:15 , التعديل الأخير 24/12/2018 20:15
فنان إيراني يُثير ضجة بسخريته من “أخلاق” محمد صلاح

رغم مرور أكثر من يومين على تغريدات الفنان الإيراني عبدالله بو شهري، التي سخر خلالها من هوس المشجعين العرب عمومًا والمصريين بوجه خاص، بمحمد صلاح، إلا أن الساعات القليلة الماضية، شهدت موجة غضب من قبل الإعلام المصري ومشجعي صلاح، ردًا على تهكم الفنان المُقيم في دولة الكويت على رمزهم الخاص.
بو شهري /33عامًا/، فاجأ متابعيه على منصته على “تويتر”، باقتباس لإحدى التعليقات الساخرة من أشهر جملة مُتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي “الله على أخلاقك يا أبو صلاح”، تلك العبارة التي يلصقها الرواد مع أي صورة للفرعون، كنوع من أنواع الدعابة والتسلية، وأيضًا تفاخرًا بالنجم المُتألق في أعرق ملاعب العالم.
الفنان لم يكتف بالاقتباس، بل وضع لمسته بشكل مُتكرر وتصاعدي في طريقة السخرية، وصلت لحد نشر صورة لصلاح وكأنه يخوض اختبار آلام الولادة، وعلق قائلاً “محمد صلاح يجرب آلام الولادة ويقرر إنجاب طفل دعمًا للنساء الله على أخلاقك يافخر العرب”.
ويبدو أن الانتشار المحدود لبو شهري في مصر، ساعده على الاحتفاظ بصفحته على “تويتر” هادئة نوعًا ما اليومين الماضيين، قبل أن تقع الواقعة ويتكفل الإعلام المصري المقروء بحق الرد، وقبله عشاق صلاح الذين ردوا الصاع صاعين بتعليقات يُمكن الاضطلاع عليها من المصدر نفسه.

أضف تعليق

التعليقات