الشريط الأخباري

بمشاركة "بكرا": منتدى "لاوطمان" ينظم مؤتمره السنويّ الأربعاء

نشر بـ 24/12/2018 18:40 , التعديل الأخير 24/12/2018 18:40

من المقرر أنّ ينظم "منتدى لاوطمان"، يوم الأربعاء القريب، مؤتمره السنويّ والذي يتطرق من خلاله إلى التحديات في التعليم وتعزيز الحياة المشتركة.

وسيحضر المؤتمر نخبة من السياسيين والقياديين والباحثين من بينهم رئيس الدولة، رؤوفين ريفلين، الكاتب ا.ب. يهشواع، المدير العام لوزارة التعليم، مؤسسة دموقع "بكرا" غادة زعبي ونخبة من الإعلاميين والصحافيين.

وينظم المؤتمر في كامبوس الجامعة المفتوحة في رعنانا، حيث سيبدأ من الساعة الـ 8:30 صباحًا.

ويشار إلى أنّ هذا المؤتمر يعقد للعام الرابع على التوالي، وينظم بالشراكة ما بين صندوق "لاوطمان"، الجامعة المفتوحة، وعدد من المنظمات المعززة للحياة المشتركة في إسرائيل.

ومن المقرر أن يدير المؤتمر كل من الصحافي شيبل كرمي منصور، مقدم الأخبار في القناة الثانية، والمغني حنان بن آري، الذي قدم أغنية "ويكبيديا".

ابحاث 

كما وسيتم في المؤتمر عرض عدد من الأبحاث منها بحث عمل على اعداده كل من د. غال ليفي ود. محمد مصالحة وتناول تأثير تعلم موضوع المدنيات على بلورة موقف من الحياة المدنية للشباب في إسرائيل.

كما وايضًا بحث عمل على اعداده كل من د. موطي غيغي ود. يوفال جوجينسكي، من قسم الإعلام في كلية "سابير" والذي تناول تعامل الإعلام مع قانون القوميّة وطريقة تغطيته في الإعلام.

ومن المقرر أن يشارك عرض البحث محور نقاش سيشارك به كل الصحافية دانا فايس، الصحافية شلهبت حسدئيل، الصحافي الوف بن، الصحافي يرون ديكل، ومؤسسة موقع "بكرا"، غادة زعبي.

بقي أن نشير إلى أن منتدى "لاوطمان"، هو منتدى مختص بالعمل والتعليم، والذي أقيم بهدف البحث في أمور التعليم وسياسة التعليم، ويقيم بشكل دوري هذا المؤتمر. 

أضف تعليق

التعليقات