الشريط الأخباري

النائب حسّون: المشاركة في مؤتمر أونو حول قانون القوميّة.. مهمّة جدّاً‎

يحيى امل جبارين، موقع بُـكرا
نشر بـ 22/12/2018 15:35 , التعديل الأخير 22/12/2018 15:35

دعا النائب عن حزب " كلّنا"، د. اكرم حسّون الى المشاركة في مؤتمر حول قانون القوميّة، الذي تعقده الكليّة الأكاديميّة أونو، كامبوس حيفا، يوم غد الأحد في قاعة الأوديتيريوم التابعة للكليّة.

ويشارك حسّون في الجلسة الثانية من المؤتمر تحت عنوان " قانون أساس القوميّة: وجهات نظر من الحلبة السياسيّة"، الذي تبدأ فعاليّاته في تمام الساعة الرابعة ما بعد الظهر وحتّى الساعة الثامنة مساء.

ويقول النائب حسّون لـبكرا حول المؤتمر:" أوّلاً هذه فرصة لدعوة جميع الأخوة والأهل من كلّ القرى والبلدان لحضور هذا اللقاء الخاص
لان قانون القوميّة هو قانون عنصري يضرّ في كل الأقليّات في اسرائيل وجاء المؤتمر ليضع النقاط على الحروف في عدّة أمور تتعلّق في كياننا وتتعلّق بإستئنافنا للمحكمة العليا".

تابع حسّون:" كما تعلم، تقدّمت بإستئناف للمحكمة والشهر القادم ستكون اول جلسة برئاسة الحاكمة حيوت وبعض القضاة".

الحضور والمشاركة

وقال النائب عن حزب "كلّنا" كلامه:" أتمنّى من الجميع، حضور المؤتمر والمشاركة فيه لأننا نريد أن نثبت أنّه عندنا وحدة الصف والكلمة وأنّ كل الجماهير ضد هذا القانون العنصري الذي يجب الغاءه بشكل واضح للجميع".

خلُص حديثه بالقول الى انّ:" هذا مؤتمر مهمّ جدّاً للتوعية ولمعرفة الحقائق ولوضع النقاط على الحروف ولنكون متكاتفين في نفس الخندق لانه بنهاية الطريق الهدف من هذا الموضوع، أن نقوم بإبطال هذا القانون المجحف بحقّ كلّ مواطن عربي في البلاد".

أضف تعليق

التعليقات