أعطبت جماعات "تدفيع الثمن" اليوم الخميس، 40 مركبة في بيت حنينا بمدينة القدس ، وخطت شعارات عنصرية تدعو لقتل وترحيل العرب.

وتعود المركبات المتضررة لمواطنين مقدسيين من عائلتي عوض الغرابلي وبرقان، والتي تقع منازلهم في بيت حنينا طريق حزما بالقرب من مستوطنة "بسغات زئيف".

وقال المواطن جمال عوض غرابلي إن "تدفيع الثمن" اقتحمت الحي في تمام الساعة الثالثة صباحا، ورغم تبليغ الأهالي لشرطة الاحتلال بما حدث، إلا أنها تعمدت التاخر لمدة ساعة كاملة عن الوصول لموقع الحادث المتطرف، ولم تقم باعتقال أي من المستوطنين المعتدين.

من جانبه، قال وزير شؤون القدس، رئيس دائرة شؤون القدس في منظمة التحرير عدنان الحسيني إن المنطقة التي سجل فيها الاعتداء فجرا، تم إضافة 500 وحدة استيطانية فيها، من أجل تسمين مستوطنة "بزجات زئيف" المقامة على أراضي المواطنين في بيت حنينا.

وأضاف أن الهدف من عمل هذه العصابات وجرائمها هو تهجير المواطنين من شرق بيت حنينا، مشددا على ضرورة أن تنظر حكومة الاحتلال بجدية إلى خطورة هذه الاعتداءات، وتعمل على ايقافها، لأن البدائل ستكون خطيرة جدا، وسيخلق وضعا صعبا، لأن أبناء شعبنا لن يصمت طويلا على هذه الاعتداءات.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]