تخطت كل الحواجز، تألقت واثبت ان لا يوجد حدود تقف امام الطموحات، التحق بجامعة تل ابيب وأنهت دراستها في وضوع الحقوق والاقتصاد، لتدخل التاريخ من أوسع ابوابه، لتكون اول عربية تعمل في بورصة – تل ابيب للأوراق المالية ، انها ايناس يونس من مدينة حيفا.

وكان موقع بكرا حديث خاص مع ايناس يونس التي قالت:" بعد ان انهيت دراستي في جامعة تل ابيب في موضوع الحقوق والاقتصاد، باشرت بالبحث عن عمل ووصلت الى هذا المكان(البورصة) عن طريق جمعية "كاف مشفيه" ، وها انا اليوم اعمل في البورصة منذ سنة ونصف".

وأضافت يونس:" اظن بهذا اثبتت انه لا يوجد هنالك حواجز امام تقدم وطموح أي مثابر، اظن هنالك العديد من مجالات العمل المتاحة امامنا، وهذا يتطلب منا عدم اليأس والبحث المستمر في شبكات العمل ( "النيت ووركينج" ) ، التعرف على شصيات جديدة، يمكن ان تكون هنالك صعوبة في البداية، ولكن بالتصميم والمثابرة يمكن الوصول الى ابعد الحدود".

خدمات للمجتمع العربي 

وتابعت:"من موقعي هذا يمكن ان اقدم العديد من الخدمات للمجتمع العربي، وذلك عن طريق محاضرات لطلاب الجامعات في موضوع الاقتصاد، ونعرفهم على البورصة، اضافة الى عدة مشاريع، منها العمل على جلب شركة عربية للبورصة للأوراق المالية. لانه يوجد لدى مجتمعنا العربي طاقات هائلة، رجال اعمال ناجحة، وشركات كبيرة التي ممكن ان تكون في البورصة، رغم وجود حواجز في الطريق الا اننا ممكن ان نتخطاها."

واختتمت:" بالنسبة للمسرع التكنولوجي هايبرد، من خلال هذا المشروع يتعرف الرياديون على مبادرين ومستثمرين لدعم شركاتهم الجديدة، والبورصة يمكن ان تدعمهم باعطائهم مساحة لاستقبال هذه الشركات، بامل ان احدى هذه الشركات في المستقبلتنجح بالوصول الى البورصة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]