يحاول فريق تشلسي الإنكليزي الاحتفاظ بلاعبه البلجيكي إيدين هازارد، من خلال تقديم عرض جديد براتب خيالي، لتمديد عقده الذي ينتهي خلال الموسم القادم، لكن يبدو أن النجم البلجيكي في انتظار ما سيقدمه فريق ريال مدريد، المهتم بضمه من صفوف "البلوز".

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خبراً أشارت فيه، بأن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، قد تلقى عقداً جديداً من عملاق إنكلترا براتب أسبوعي بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، لكن اهتمام إدارة "الميرنغي" بضم اللاعب، جعله لا يفكر بالوقت الحالي بالموافقة على هذا العرض.

وأكد المدرب الإيطالي ماورزيو ساري، المدير الفني لنادي تشلسي من جهته، بأن إدارة النادي ترغب في تجديد عقد اللاعب في أي وقت، وأن الأمر أصبح بيد اللاعب البلجيكي وممثليه، وأضاف قائلاً: "إدين هازارد هو من أهم اللاعبين بالنسبة إلينا، إنه مهم لهذا النادي والجماهير، الأمر متروك له، على ما أعتقد".

وكانت شبكة "le 10 sport"، قد أكدت أن ريال مدريد توصل بالفعل لاتفاق مع اللاعب البلجيكي، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل سعي "الملكي" إلى توفير بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انتقل إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]