سيقيم صندوق ومؤسسة مسيرة بالشراكة مع قسم الخدمات الاجتماعية في بلدية سخنين، المركز الإقليمي للحياة المستقلة، جوينت إسرائيل JDC، وزارة العمل المساواة والخدمات الاجتماعية، في السادس من شهر ديسمبر، احتفالا باليوم العالمي لحقوق الاشخاص مع اعاقة بعنوان " كلنا طاقة لا اعاقة" بحضور المؤسسات،الجمعيات، الشركات، والافراد الداعمة للاشخاص مع اعاقة، بهدف تعزيز مكانة الاشخاص مع إعاقة وضرورة دمجهم وتمكينهم في المجتمع بمختلف مجالاته، حيث يقام سنويا احتفالا يضم الشخصيات والداعمين للاشخاص مع اعاقة مع فقرات موسيقية ترفيهية لاحياء الحفل.

المحاضرين الشركاء في الحفل:
رئيس بلدية سخنين: د. صفوت ابو ريا، مدير قسم الخدمات الاجتماعية ورئيس منتدى مديري أقسام الخدمات الاجتماعية العرب :السيد فتحي أبو يونس، ناشطة ورئيس مجلس ادارة صندوق مسيرة: زهرية عزب، عضو ادارة في صندوق مسيرة ومديرة مشاريع في جوينت اسرائيل: سعاد دياب، مركز ريان: لينا عثمان- مركزة مشروع رمبا، ممثل عن منتدى الجمعيات الناشطة في مجال الاعاقة: صباح حجازي- جمعية شهد ، مفوضية المساواة في الحقوق في وزارة العدل: المحامية ايناس حج يحيى، قصص نجاح لأشخاص مع اعاقة. وفقرات موسيقية متنوعة. عريف الحفل الناشط في مجال الاعاقة ومدير جمعية يدًا بيد للمكفوفين: عثمان صالح، توجيه الحلقات الحوارية الناشط في مجال الاعاقة في طمرة والمنطقة: محمد دياب، مترجم لغة الاشارة: محمود ابن بري.
حضوركم تشريف لنا، الحفل سيقام في قاعة مفعال هبايس- سخنين، يوم الخميس 6/12/2018 الساعة 9:30 صباحا حتى 14:00. لتفاصيل أوفى الرجاء الاطلاع عالبرنامج في الرابط ادناه:
http://www.masira-org.com/?mod=articles&ID=180
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]