الشريط الأخباري

رئيسة بلدية حيفا د. عينات كاليش روتم تلتقي بناشطي المجتمع الأهلي في حيفا

موقع بكرا
نشر بـ 29/11/2018 13:00 , التعديل الأخير 29/11/2018 13:00


التقت د. عينات كاليش روتم رئيسة بلدية حيفا يوم الثلاثاء الماضي 27/11/2018 بوفد متعدد المشتركين الذي بادرت له جمعية التطوير الاجتماعي، حيث شارك في هذا اللقاء ناشطون ومندوبون عن المجتمعات والأحياء العربية في حيفا، خلال اللقاء قامت رئيسة البلدية بالأساس بالاستماع والاستعداد بسماع المشتركين. ووعدت رئيسة البلدية بان تواصل وترابط المجتمعات العربية في حيفا مع البلدية ومكتب رئيسة البلدية سيتم بشكل مباشر، دون وسطاء وان نظام العلاقات السياسية التي اعتادت عليها المجتمعات سيتغير، للأفضل، ومن منظور كل مواطن ومواطنة وهذا اللقاء هو الأول ضمن الكثير من اللقاءات.

هذا وفي نهاية اللقاء قدم مديرعام جمعية التطوير الاجتماعي السيدة جمانة اغبارية همام ورئيس مجلس إدارة الجمعية د. جوني منصور باسم الحاضرين لوحة فنية رسمها الفنان كميل ضو لحي "وادي الصليب" التاريخي. وأشار كل من رئيسة البلدية والحاضرين إلى أهمية الحفاظ على التراث والطابع العربي الذي يميز هذه الأحياء القديمة مثل حي وادي الصليب.

شكر الحاضرون رئيسة البلدية د. عينات كاليش روتم على الفرصة التي أتيحت لهم في هذا الاجتماع الهام والإيجابي وتمنوا لها العمل المثمر والمشترك من اجل مدينة حيفا، مدينتنا جميعًا.

أضف تعليق

التعليقات