أبرز أحداث أمس الأربعاء 28 نوفمبر 2018:

دوري أبطال أوروب
ا:

عزز باريس سان جرمان الفرنسي حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الثمين على ضيفه ليفربول الإنكليزي 2-1 الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، فيما اقترب نابولي الإيطالي كثيرا من تخطي الدور الأول بفوزه على ضيفه النجم الأحمر الصربي 3-1.
- باريس سان جيرمان يُشعل المجموعة الثالثة ويخطف انتصارًا ثمينًا من ليفربول

عزز توتنهام الإنكليزي حظوظه بالتأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 1-صفر، بينما برشلونة الإسباني الضامن لبطاقة التأهل، أكد صدارته للمجموعة الثانية بفوزه على مضيفه ايندهوفن الهولندي 2-1 الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
- ميسي يقود برشلونة لعبور ايندهوفن وتوتنهام يحيي آماله بالتأهل

إسبانيا:

اعترف نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني توني كروس، بأن فريقه كان في أوج حظه خلال المباراة التي فاز فيها على مضيفه روما الإيطالي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

- كروس يكشف سر فوز ريال مدريد على روما

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رابطة الليغا الإسبانية ستدخل في جولة جديدة من الصراع مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم بسبب رفض إقامة مباراة جيرونا وبرشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية.

- رابطة الليغا تطالب الاتحاد الإسباني المعاملة بالمثل في أزمة برشلونة

وجه الهولندي لويس فان خال مدرب نادي برشلونة الإسباني السابق رسالة تحذير لمسؤولي البلوغرانا من استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مجدداً وذلك تزامناً مع الأنباء الصحفية التي تؤكد بأن النجم البرازيلي يستهدف العودة من جديد للنادي الكتالوني.
- فان غال يوجه رسالة تحذير لبرشلونة من عودة نيمار

إنجلترا:

أظهر يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي حالة كبيرة من الغضب من حكم مواجهتهم أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس ببطولة دوري أبطال أوروبا.

- كلوب ينفجر بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان: "هذه ليست كرة قدم"

انتقد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط الفريق، بسبب الهزيمة التي تلقاها البلوز أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي.

- ساري يعقّد مشكلته مع كانتي ويحمله مسؤولية الهزيمة أمام توتنهام

إيطاليا:

ما زال الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، يواصل كتابة تاريخه الذهبي في عالم كرة القدم، بالرغم من رحيله عن ريال مدريد، وتقدم عمره، لكنه مع ذلك يزداد بريقًا وتوهجًا، ويؤكد أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الساحرة المستديرة.

- رونالدو يحقق إنجاز قياسي غير مسبوق في دوري الأبطال

ألمانيا:

تولى الكرواتي نيكو كوفاتش منصب المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني هذا الموسم لكنه يعاني من تعدد الإصابات حتى وصل الأمر إلى أنه كان يمتلك فقط 13 لاعب من الفريق الأول في مباراة الأمس التي جمعتهم ببنفيكا البرتغالي ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

- أخبار سعيدة لبايرن ميونيخ قبل مواجهة فيردر بريمن

فرنسا:

اعتبر الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن خط هجوم فريق ليفربول الإنجليزي، يعد الأفضل في العالم في الفترة الحالية.

- بوفون يفضِّل ثلاثي ليفربول على ثلاثي باريس سان جيرمان!

أخبار الإنتقالات:

حدد نادي أياكس أمستردام الهولندي مطالبه المالية من أجل بيع الثنائي فرانكي دي يونغ وماتياس دي ليخت نجمي الفريق ومحط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الفترة المقبلة وذلك عقب تألقهما رفقة فريقهما طوال الفترة الماضية بالإضافة لظهورهما بمستوى مميز خلال مشاركتهما بمباريات منتخب هولندا الودية الأخيرة.

- أياكس يحدد طلباته المالية من أجل بيع هدفي كبار أوروبا

تلوح في الأفق بوادر منافسة شرسة بين نادييّ مانشستر يونايتد، وتشيلسي، من أجل تدعيم صفوفهما بمدافع شاب يتألق بشدة في مباريات الدوري الإيطالي منذ الموسم الفائت، ويمثل نجاح تعاقد أي فريق منهما معه أفضلية قصوى.

- مدافع الكاليتشو يشعل الصراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قد أبدى اهتمامه بضم النجم البلجيكي ثورغان هازارد نجم نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز هجومه.

- أتلتيكو مدريد يقترب من حسم صفقة هازارد

رصدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تحركات نادي برشلونة للتعاقد مع لاعب وسط مميز يمنح المزيد من الحيوية للفريق خاصة أن الكثير من الإصابات التي يتعرض لها البلوغرانا في متوسط ميدانه بسبب كثرة المباريات واستدعاء اللاعبين للمنتخبات الدولية.

- عيون برشلونة ترصد نجم ليون أمام مانشستر سيتي

تتجه عيون فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الى العاصمة الإنجليزية لندن حيث سيتابع عن كثب قمة ملعب ويمبلي الأوروبية بين فريقي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وضيفه إنتر ميلان الإيطالي من أجل رصد أربعة لاعبين من الفريقين واللذين يحظون بفرصة رائعة للإنضمام لصفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

- عيون بيريز تتوجه صوب قمة ويمبلي الأوروبية لرصد أربعة لاعبين

يبدو أن نادي جنوى الإيطالي قد استسلم بشكل كبير لإمكانية فقدان خدمات اللاعب كرزيستوف بياتيك مهاجم ونجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بحد أقصى في الميركاتو الصيفي بعد نهاية الموسم الحالي 2018-19.

- جنوى يُشعل صراع كبار أوروبا على نجمه ويُحدد سعر رحيله

يبدو أن هناك صراع كبير ومُنتظر بقوة في الفترة القادمة بين نادي يوفنتوس الإيطالي ونظيره نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع أحد أكثر اللاعبين المطلوبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة في شهر يناير / كانون الثاني مطلع العام الجديد 2019.

- يوفنتوس يُصارع برشلونة على ضم جوهرة هولندا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]