استقبلت يوم الاثنين الماضي (26/11/2018) رئيسة بلدية حيفا د. عينات كاليش روتم رئيسة بلدية باريس السيدة ان هيدالغو. افتتحت د. عينات كاليش الزيارة بكلمة ترحيب في اللغة الفرنسية وقالت خلال لقاء العمل مع رئيسة بلدية باريس بأنها تتابع منذ فترة طويلة نشاط وعمل السيدة هيدالغو وتعتبره نموذجًا لقيادة رائدة لبلدية متقدمة في مجالات التخطيط المستدام ووسائل النقل والقدرة على جمع وتوحيد مجتمعات مختلفة من اجل حياة مشتركة على غرار مدينة حيفا. وأشارت د. كاليش روتم بأنه من خلال متابعتها لمشاريع السيدة هيدالغو في باريس فهي تعتقد أنه بالإمكان تبني البعض منها في حيفا.

وفي دورها هنأت رئيسة بلدية باريس د. عينات كاليش روتم على انتخابها ، وقالت بأنها سعيدة لأن العديد من النساء يتبوأن هذا المنصب. بالإضافة إلى ذلك أشارت رئيسة بلدية باريس بان حيفا تعتبر مصدر الهام لباريس ولها شخصياً كمدينة فيها حياة مشتركة ومتعددة الثقافات.

هذا ولخصت رئيستا البلديتين الزيارة بان هنالك الكثير من المجالات المشتركة بين المدينتين وسوف يوسعن العلاقات والتعاون المشترك بينهن، في مجالات: جودة البيئة، التغييرات في المناخ والحركة داخل المدينة و المواصلات وتبادل المعلومات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]