أبرز أحداث أمس الأحد 25 نوفمبر 2018:

أعلن اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية "كونيميبول" تأجيل المباراة النهائية ببطولة كوبا ليبيرتادوريس بين فريقي بوكا جونيورز الأرجنتيني ضد غريمه ريفر بليت لأجل غير مسمى لحين اشعار أخر وذلك على خلفية الأحداث الجماهيرية الأخيرة.
- رسمياً: تأجيل مباراة نهائي كوبا ليبيرتادوريس لأجل غير مسمى

تأجلت من جديد مباراة نهائي كوبا ليبرتادوريس التي تجمع بين قطبي الكرة الأرجنتينية ريفر بليت وبوكا جونيورز بسبب أحداث الشغب التي حدث أمس السبت.

- هل يستضيف الشرق الأوسط نهائي كوبا ليبرتادوريس؟

إسبانيا:

نال نادي ريال مدريد الإسباني الهزيمة الأولى تحت قيادة مدربه الجديد الأرجنتيني سانتياغو سولاري والذي تولى تدريب الفريق خلفاً لجوليان لوبيتيغي مدرب الملكي السابق الذي تمت اقالته عقب سقوط الفريق المدوي على ملعب كامب نو بمباراة الكلاسيكو المنقضية أما الغريم برشلونة الإسباني بنتيجة 5-1.

- فضيحة إيبار تبرئ لوبيتيغي من تهمة انهيار ريال مدريد

أصرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية على صحة التسريبات التي نشرتها الأسبوع الجاري والمتعلقة بسيرجيو راموس قائد ريال مدريد وانتهاكه القواعد المرتبطة بالكشف على المنشطات مرتين إحداهما عقب نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

- "دير شبيغل" تصعِّد حربها على راموس بعرض وثائق جديدة!

أبدى خوردي البا ظهير نادي برشلونة الإسباني ومنتخب إسبانيا دعمه الكامل لسيرخيو راموس قائد دفاعات الغريم ريال مدريد ومنتخب لاروخا فيما يتعلق بقضية تناوله للمنشطات والتي تناولتها تسريبات كرة القدم وأكدت أن اللاعب تناول احدى العقاقير المنشطة قبل مباراة النادي الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2017.

- نجم برشلونة يدعم راموس بقضية تعاطي المنشطات

جاءت ردود أفعال الصحف المدريدية قاسية بحق فريقها ريال مدريد عقب الهزيمة العريضة أمام إيبار أمس السبت، لحساب الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

- بداية النهاية بين جاريث بيل وريال مدريد.. اللاعب سيُعرض للبيع!

أعلن برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني، الأحد أن لاعبه البرازيلي رافينيا سيغيب لفترة طويلة عن صفوفه بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة، بعد مشاركته في قمة المرحلة الثالثة عشرة ضد أتلتيكو مدريد.

- برشلونة يُعلن غياب لاعبه "المنحوس" لفترة طويلة

يعيش نادي ريال مدريد الإسباني أسوأ فتراته في تاريخه بالكامل هذا الموسم بسبب سوء نتائج الفريق بجميع المسابقات التي يشارك بها خاصةً بطولة الليغا التي شهدت تعرض الميرنغي للعديد من الهزائم القاسية جعلته في المركز السادس بجدول ترتيب البطولة برصيد 20 نقطة.

- بالأرقام: دفاع ريال مدريد يسير على درب كوارث ميرنغي "شوستر"

أعرب الإسباني الدولي جوردي ألبا مدافع برشلونة عن استغرابه من عدم تواصل إدارة النادي معه لتجديد عقده حتى الآن.
- جوردي ألبا متعجب من برشلونة!

لم يفوت الجناح الفرنسي الموهوب عثمان ديمبيلي الكثير من الوقت ليهدي فريقه هدفا من ذهب في شباك أتلتيكو مدريد خرج به برشلونة من ملعب "واندا ميترو بوليتانو" بنقطة حافظت له -مؤقتاً- على صدارة جدول ترتيب الليغا.

- ديمبيلي أكثر لاعبي برشلونة نجاحاً واستهتاراً بآن واحد فكيف سيكون الحل؟

توعد المهاجم الإسباني سانتياغو مينا نجم فريق فالنسيا، منافسه يوفنتوس الإيطالي، قبل المعركة المنتظرة بينهما في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الجاري.

- مهاجم فالنسيا يتحدي رونالدو : "سنذهب لتورينو لإسعاد جماهيرنا"

تدرس رابطة الليغا الإسبانية فرض عقوبات على كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد بسبب ما جرى من أحداث خلال مباراتهما معا في هذه الجولة من الدوري الإسباني التي أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانو.

- العقوبات تنتظر برشلونة وأتلتيكو مدريد من رابطة الليغا

تدور الكثير من التساؤلات حول المستوى السيء للغاية الذي يظهر به اللاعب غاريث بيل جناح ونجم نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الحالي 2018-19 وجعله محط للكثير والكثير من الانتقادات السلبية بسبب انخفاض مردوده الفني والبدني بصورة كبيرة.

- ما السبب الذي جعل ريال مدريد يتراجع عن بيع بيل؟

ارتفعت أسهم النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني من اللحاق بمباراة فريقه أمام أيندهوفن الهولندي بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ولو بنسبة قليلة وذلك عقب الإصابات التي ضربت عدد كبير من لاعبي الفريق أثناء مباراة البلوغرانا ضد أتلتيكو مدريد ببطولة الليغا.

- راكيتيتش مفاجأة برشلونة السعيدة قبل مواجهة أيندهوفن

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خسارة مُذلة للغاية على يد نظيره نادي إيبار بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أُقيمت بينهما على الملعب البلدي في إيبوروا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

- كلمات نارية من راموس للاعبي ريال مدريد بعد الخسارة من إيبار

إنجلترا:

شن ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي انتقادات قوية ضد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر بسبب أسلوب تعامله مع الشباب.

- أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد أسلوب مورينيو

إيطاليا:

انتزع فريق لاتسيو تعادلًا مثيرًا من ضيفه ميلان، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

- لاتسيو يخطف تعادلًا مثيرًا من ميلان في الوقت القاتل

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس اللإيطالي، في تحقيق إنجازًا تاريخيًا مع فريقه، بعد أن قاده إلى الفوز على نظيره سبال بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعهما، ضمن الجولة 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

- رونالدو يحقق إنجازًا تاريخيًا مع يوفنتوس!

سيكون على اي إس روما ممثل الدوري الإيطالي أن يتغلب على سوء حظه حين يواجه ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في الثلاثة مواسم الأخيرة، وذلك حين يلتقيه يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتشامبيونزليغ.

- ريال مدريد يتسلح بتاريخه في مواجهة ذئاب العاصمة روما

فرنسا:

أعرب الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جرمان الفرنسي عن اعتقاده بأن نجميه المصابين البرازيلي نيمار وكيليان مبابي، سيكونان قادرين على المشاركة في المباراة المهمة ضد ليفربول الإنكليزي الأربعاء ضمن دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

- توخيل يكشف عن مفاجأة سارة لجماهير باريس سان جيرمان؟

أدلى أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي بتصريحات لقناة "كانال" عقب لقاء فريقه أمام تولوز في الدوري أكد فيها عدم وجود اتفاق بينه وبين إدارة برشلونة للانتقال إلى الكامب نو في صيف 2019.

- رابيو ينكر وجود اتفاق مع برشلونة..فهل يناور؟

أخبار الإنتقالات:

وسط أنباء متضاربة حول بيع نادي مانشستر يونايتد إلى مستثمر آخر، تسعى إدارة النادي لتدبير طلبات مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، والتعاقد مع النجوم الذين يرى أن تشكيلة الفريق بحاجة إلى خدماتهم.

- مورينيو يعرض 50 مليون استرليني لضم لاعبه السابق

يخطط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لتعزيز مركز حراسة المرمى بصفقة مدوية من العيار الثقيل، سيكون بطلها الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

- عرض خيالي يقرب دي خيا من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل

أبدى نادي بوروسيا دورتموند الألماني متصدر جدول ترتيب بطولة البوندزليغا رغبته القوية بضم النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير الفريق المتألق والمعار له من نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة وذلك حسبما أكده هانز يواكيم فاتسكه رئيس النادي.

- بوروسيا دورتموند يطمح لخطف جوهرة ريال مدريد على طريقة ألكاسير

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد أرسل بعض الكشافين لمتابعة بعض اللاعبيين خلال مباراة توتنهام وتشيلسي، يوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

- جاسوس ريال مدريد يتابع أهداف الفريق خلال مباراة توتنهام وتشيلسي

عاد نادي ريال مدريد الإسباني ليُطارد أحد أهم أهدافه الدفاعية في السنوات الماضية من أجل التحرك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على أمل تدعيم الفريق بلاعبين سوبر ليعيد للنادي هيبته المحلية والأوروبية التي اهتزت بقوة هذا الموسم 2018-19.

- ريال مدريد ينتفض ويتحرك لضم هدفه القديم من بايرن ميونيخ

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني كثيراً من حسم التعاقد مع إبراهيم دياز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الشاب خلال الفترة المقبلة عقب نهاية عقده مع الفريق ليُدعم صفوف النادي الملكي الذي ينقب عن أفضل المواهب الشابة لضمها لصفوف الميرنغي وتأمين مستقبل الفريق على المدى البعيد.

- ريال مدريد يحسم صفقة "ميسي الجديد" من مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إيطالية، رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الثنائي الأرجنتيني، باولو ديبالا لاعب يوفنتوس، وماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان.

- أسباب قد تدفع ريال مدريد لصرف النظر عن التعاقد مع ديبالا وإيكاردي

يبدو أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيكون على موعد كبير مع المعاناة من أجل التعاقد مع اللاعبين المتميزين سواء من داخل إيطاليا أو من الأندية الكُبرى خارج بطولة الدوري الإيطالي، وذلك بعد رحيل المدير الرياضي للنادي، جوزيبي ماروتا، المُنتظر في شهر يناير / كانون الثاني مطلع عام 2019 المُقبل.

- ماروتا يطعن يوفنتوس من الخلف ويتحرك لخطف صفقته الشتوية المُنتظرة!

انضم نادي إنتر ميلان الإيطالي، لسباق التعاقد مع المدافع الفرنسي جان كلير توديبو، لاعب نادي تولوز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

- إنتر ميلان ينافس ليفربول على ضم موهبة الدوري الفرنسي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]