الشريط الأخباري

مورينيو يُخبر مانشستر يونايتد بمطالبه الشتوية

موقع بكرا
نشر بـ 22/11/2018 07:09 , التعديل الأخير 22/11/2018 07:09

المدرب البرتغالي يُسلِّم إد وودوارد قائمة اللاعبين الراغب في التعاقد معهم في يناير / كانون الثاني، فهل توافق إدارة يونايتد على تلك المطالب؟

قام جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتقدم بطلب لإدارة النادي حدد من خلاله اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مطلع عام 2019 في شهر يناير / كانون الثاني.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن المدرب البرتغالي للشياطين الحُمر قام بتقديم قائمة مكونة من اثنين من اللاعبين على أمل التعاقد مع واحد منهما فقط لتدعيم خط دفاع الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري 2018-19.
وذكرت تلك التقارير أن الاسم الأول في تلك القائمة هو اللاعب نيكولا ميلينكوفيتش مدافع نادي فيورنتينا الإيطالي والذي يُقدم مستويات رائعة مع الفريق المتواجد بمدينة فلورنسا في الفترة الأخيرة.

في حين يسعى مدرب تشيلسي، إنتر ميلان وريال مدريد السابق للتعاقد مع لاعب قلب الدفاع الدولي الصربي من أجل تدعيم هذا المركز في تشكيلة الشياطين الحُمر نظرًا لقدراته الدفاعية الرائعة وإمكانياته المتميزة في قطع الكرات سواء كان ذلك على الأرض أو في الهواء.

وكان اللاعب صاحب الـ21 عامًا قد انتقل إلى ملعب أرتيمو فرانكي خلال فترة الانتقالات الصيفية من عام 2017 قادمًا من نادي بارتيزان بلغراد الصربي، ورفضت إدارة النادي البنفسجي التفريط في خدماته في الصيف المنقضي مقابل عرض بلغت قيمته 35 مليون جنيه استرليني.

بينما لا يستطيع نيكولا ميلينكوفيتش حل الكثير من المشاكل الدفاعية لجوزيه مورينيو في ملعب أولد ترافورد فحسب، لكنه قد يقوم أيضًا باللعب في مركز الظهير الأيمن في حالة احتياج السبيشيال وان لسد فراغ تلك الجبهة في أي وقت.

أما بالنسبة لاسم اللاعب الثاني في القائمة فهو المتميز يواكيم أندرسن مدافع ونجم نادي سامبدوريا الإيطالي أيضًا والذي بزغ نجمه بقوة مع الفريق الأزرق في الموسم الحالي وجذب أنظار كبار أندية إيطاليا وأوروبا للتعاقد معه.

ولم يظهر أندرسن حتى الآن بقميص المنتخب الأول الدنماركي، لكنه بالفعل استطاع اللعب في جميع الفئات السنية لهذا المنتخب، وأظهر قدرات رائعة على اللعب في مركز قلب الدفاع بكرة القدم الإيطالية وأصبح مؤهلًا للظهور بقوة في أفضل الأندية الأوروبية.

لكن طريق مانشستر يونايتد لن يكون سهلًا للتعاقد مع لاعب قلب الدفاع صاحب الـ22 عامًا، حيث يُعد هدفًا قويًا لأندية يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين بالإضافة إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي أيضًا، مما سيجعل سعر الصفقة يرتفع بصورة كبيرة.

ويُعاني دفاع مانشستر يونايتد بقوة هذا الموسم 2018-19، خاصة على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تلقت فيها شباك الحارس ديفيد دي خيا 21 هدفًا في 12 مباراة فقط حتى الآن، ولم يستطع الحارس الدولي الإسباني الحفاظ على نظافة شباكه سوى في مباراة واحدة فقط.

مورينيو لا يرضى نهائيًا عن الأداء الذي يقدمه الثنائي كريس سمولينغ وفيكتور لينديلوف، فضلًا عن عدم ثقته في الثنائي إيريك بايلي وماركوس روخو ورغبته في الإطاحة بهما خارج ملعب أولد ترافورد في الشتاء، مما يدفعه للتحرك من أجل التعاقد مع لاعب متميز لتدعيم قلب دفاع الفريق في يناير / كانون الثاني المقبل.

أضف تعليق

التعليقات