أبرز أحداث أمس الأحد 18 نوفمبر 2018:

دوري الأمم الأوروبية:


حولت انكلترا تخلفها أمام كرواتيا الى فوز غالٍ 2-1 الأحد على ملعب "ويمبلي" في لندن، تأهلت بفضله الى المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية على حساب إسبانيا، فيما هبطت ضيفتها وصيفة بطل إلعالم الى المستوى الثاني بنهاية منافسات المجموعة الرابعة.

- إنجلترا تقلب الطاولة على كرواتيا وتقصيها مع إسبانيا

تألق مهاجم بنفيكا البرتغالي هاريس سيفيروفيتش وقاد سويسرا لقلب الطاولة على ضيفتها بلجيكا بتسجيله ثلاثية قاد بها بلاده للفوز 5-2، في ختام منافسات المجموعة الثانية والتأهل بالتالي الى المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

- سويسرا تكرم ضيافة بلجيكا بخماسية تاريخية وتتأهل

يجد المنتخب الهولندي نفسه أمام فرصة العبور الى دور الأربعة وإقصاء المنتخب الفرنسي بطل العالم من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، عندما يحل الإثنين ضيفا على المنتخب الألماني في غيلسنكيرشن.

- هولندا تلاقي ألمانيا وفرصة إقصاء أبطال العالم

ضمنت البرتغال استضافة أول نهائي لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وستقام المباراة النهائية في التاسع من يونيو/ حزيران عان 2019، على ملعبين اختارتهما الدولة المضيفة لخوض النهائي ومباراة التنافس على المركز الثالث.

- البرتغال تستضيف نهائي النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية

مباريات ودية:

فازت إسبانيا على ضيفتها البوسنة والهرسك 1-صفر الأحد في مباراة دولية ودية أقيمت بينهما في ملعب ملعب "ستاديو غران كاناريا" في لاس بالماس.

- إسبانيا تسقط البوسنا والهرسك بهدف دون رد

إسبانيا:

احتل لوكاس فازكيز جناح ريال مدريد الإسباني مكاناً أساسياً داخل تشكيل الأرجنتيني سانتياغو سولاري كمدير فني خلفاً للمقال جولين لوبيتيغي.
- سولاري يمنح الثقة لفازكيز.. والاخير يعود بسرعة!

أظهر كل من فرانكي دي يونغ، وماتيس دي ليخت، أوراق اعتمادهما كلاعبين من الطراز الأول وذلك بتألقهما اللافت مع أياكس والمنتخب الهولندي، وهو ما أثار الحماس لدى إدارة برشلونة ومجموعة من عمالقة الأندية الأوروبية.

- أسباب إصرار برشلونة على دي ليخت ودي يونغ

حقق اللاعب إيسكو ألاركون صانع ألعاب ونجم منتخب إسبانيا رقمًا قياسيًا رائعًا خلال مشاركته مع المنتخب الأحمر في مواجهة نظيره منتخب البوسنة تحت الإطار الودي ضمن مباريات أسبوع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء الأحـــد على ملعب غران كاناريا الخاص بنادي لاس بالماس الإسباني.

- ذراع إيسكو يُدخله تاريخ منتخب إسبانيا أمام البوسنة

إنجلترا:

قال لاعب وسط مانشستر يوناتيد السابق، روبي سافاج، أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب من الطراز الرفيع، وأعزى سبب الأداء الباهت للشياطين الحمر إلى رداءة نوعية اللاعبين.

- نجم مانشستر يونايتد السابق: مورينيو بحاجة إلى ثورة في اللاعبين

إيطاليا:

تعرض ليوناردو بونوتشي مدافع فريق يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، لصافرات استهجان من جماهير فريق ميلان، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام البرتغال، في دوري الأمم الأوروبية.

- بونوتشي عن صافرات الاستهجان: أحيانا ينسى الناس أهمية قميص إيطاليا

فرنسا:
عرض نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا، على ناديي برشلونة وريال مدريد، من أجل التعاقد معه، وذلك عقب رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي الميرينغي.
- مفاجأة: باريس سان جيرمان عرض نيمار على برشلونة وريال مدريد!

أخبار الإنتقالات:

تهدف إدارة ريال مدريد إلى تعزيز صفوف الفريق بلاعبين من الطراز الأول خلال فترتي الانتقالات القادمتين، لإنقاذ الموسم وتهدئة الجماهير الغاضبة، إضافة إلى تقوية موقف المدرب الجديد سانتياجو سولاري، الذي اكتسب ثقة الرئيس فلورينتو بيريز عبر إبرام عقد بشكل دائم يمتد حتّى صيف 2021.
- حيلة من ريال مدريد تؤمّن انتقال هازارد!

كشف المهاجم البولندي الشاب كريستوف بياتيك، 23 عاماً، عن رغبته في الرحيل عن صفوف نادي جنوى والانتقال لنادي أوروبي كبير يُشارك في دوري الأبطال الأوروبي بينما أكدت شبكة ديفنسا سنترال انضمام ريال مدريد للأندية التي ترغب بقوة في الحصول على خدماته.

- ريال مدريد ينضم لصراع بياتيك.. واللاعب يفتح الباب

أنهى مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني حلم اللاعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي في اللعب بقميص الأبيض، بعد عرض خدماته على الفريق.

- ريال مدريد ينهي حلم فالكاو في قميص الملكي لهذه الأسباب!

تثير المطالب المادية المرتفعة للحارس الإسباني الدوليّ، ديفيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد، مخاوف إدارة ناديه من إمكانية تعثر مفاوضات تجديد عقده، حيث يشعر مسؤوليه بأن هناك إحتمالات كبيرة لرحيل الحارس عن جدران أولد ترافورد بنهاية الموسم الحاليّ، بسبب عدم الوصول لإتفاق معه، وهو ما يضعهم في مأزق كبير.

- مانشستر يونايتد يجهز 60 مليون جنيه استرليني لبديل دي خيا

أشارت مصادر صحفية إنجليزية إلى تقدم نادي مانشستر سيتي بخطوات على نظيره برشلونة الإسباني، في سبيل التعاقد مع متوسط ميدان أياكس أمستردام الهولندي، فرانكي دي يونج.

- غوارديولا يطعن برشلونة وينقض على هدفه في الميركاتو!

يرغب الأسطورة الأرجنتينية، وقائد فريق برشلونة، ليونيل ميسي، في أن يتعافى فريقه سريعًا من الكبوات التي تعثر بسببها كثيرًا هذا الموسم، وعلى غير عادة الفريق بالمواسم السابقة، وآخرها السقوط على ملعبه كامب نو برباعية أمام ريال بيتيس، لأول مرة منذ مواسم طويلة.

- ميسي يطالب برشلونة بالتعاقد مع 4 لاعبين.. على رأسهم محمد صلاح

يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي ضم النجم الويلزي آرون رامسي لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي خلال الفترة المقبلة وتحديداً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب انتهاء عقده مع المدفعجية والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

- يوفنتوس يقترب من خطف نجم ارسنال من أنياب بايرن ميونيخ

لا يزال نادي إنتر ميلان الإيطالي يحلم بالتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة على الرغم من فشل تحقيق هذا الحلم الكبير للنيراتزوري وجماهيره في فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية بسبب تمسك مسؤولي "الميرنغي" باللاعب.

- إنتر ميلان يرفض الهزيمة أمام ريال مدريد بصفقة "الأفضل في العالم"

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني بكل قوة ضم مهاجم جديد في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في ظل بحث مسؤولي الفريق عن تدعيم الخط الأمامي بسبب قلة مردود الفريق التهديفي وعدم ثبات مستوى مهاجم الميرنغي الأساسي كريم بنزيمة طوال الموسم.

- بيريز يبدأ التحضير لتفجير مفاجأة شتوية سعيدة لريال مدريد

لا يزال هناك الكثير من الحديث عن مستقبل اللاعب خاميس رودريغيز صانع ألعاب ونجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، إمَّا باستمراره على ملعب أليانز أرينا أو رحيله عن النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

- تقارير إيجابية تدعُم ريال مدريد في قرار استعادة خاميس

ينوي يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي التحرك بقوة خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة من أجل التعاقد مع لاعبين رائعين يُمكنهم تدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم في ظل سعيه الكبير للتتويج بأحد الألقاب الكُبرى هذا الموسم وخاصة لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

- ليفربول يقف في طريق انتقال هازارد إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي ماوريزيو ساري المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي حدد أهدافه الرئيسية لدعم صفوف البلوز خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

- الخوف يجبر ساري وتشيلسي على التحرك في الشتاء

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]