الشريط الأخباري

شهيرة شلبي: يشغلني محاولة اليمين التسلط على الحيز العام في حيفا وفرض أجندة يمينية عنصرية

يحيى أمل جبارين - بكرا
نشر بـ 03/11/2018 18:23 , التعديل الأخير 03/11/2018 18:23

حصلت جبهة حيفا الديمقراطيّة للسلام والمساواة على مقعدين في إنتخابات البلديّة التي جرت يوم الثلاثاء الفائت.

وبهذا يكون الصحافي رجا زعاترة هو ممثّل الجبهة في البلديّة الى جانب شهيرة شلبي التي نافست على عضويّة البلديّة مع قائمة الجبهة في المكان الثاني.

مراسل "بكرا" تحدّث الى شهيرة شلبي وهذا ما قالته:" أشكر الجمهور الحيفاوي على ثقته بالجبهة ومرشحيها للمجلس البلدي في حيفا، انا شخصيا سعيدة جدا بهذه الثقة واتعامل معها بمسؤولية تامة. الدعم الهائل الذي تلقيناه من الجمهور العربي في حيفا دلالة على تقة الشارع بالجبهة وطرحها السياسي والاجتماعي، لكنه أيضا مطلب وتوقع بأن يمثل المرشحين مطالب الجمهور العربي والحفاظ على حقوقه.".

عن النشاط 

وتابعت:" الأمور التي سأعمل عليها: دراسة عميقة لحاجيات الجمهور العربي في حيفا، في مجال التربية والتعليم، والثقافة والسكن والعمل وجودة الحياة، وضع خطة عمل شاملة للاجابة على هذه الحاجيات وذلك من خلال العمل مع الجمهور والمؤسسات المهنية والأهلية وتنظيمه ومشاركته من أجل بناء خطة عمل مهنية وقوة جماهيرية تضمن تحقيق المطالب، العمل مقابل بلدية حيفا يحتم علينا للتنظم كمجموعة ضاغطة".

وأنهت كلامها قائلة:"يشغل بالي التربية والتعليم، الثقافة والسكن والاقتصاد والبيئة والصيانة العامة، ذلك إلى جانب الحقوق السياسية وحرية للتنظم والتعبير، يشغلني جدا محاولة اليمين التسلط على الحيز العام وفرض أجندة يمينية عنصرية".

أضف تعليق

التعليقات