الشريط الأخباري

معليا: رصيد الرئيس المرشح حاتم عراف يمتد من "نوتردام" إلى الكنيسة الموعودة

غسان بصول- بكرا
نشر بـ 24/10/2018 17:56 , التعديل الأخير 24/10/2018 17:56

يتنافس رئيس مجلس معليا المحلي، حاتم عراف، مع مرشح واحد للفوز بفترة ثانية لمواصلة الجهد المبذول لتوسيع مسطح القرية (3200 نسمة) ولتحقيق المزيد من المكاسب للبلد والأهل في السنوات القادمة، مع التشديد على حل الاشكاليات المتعلقة بقسائم البناء- حسبما قال في مقابلة مع "بـُكرا". 

وتوقف الرئيس حاتم عراف مطولًا عند قضايا التربية والتعليم في معليا، حيث توجد مدرستان- ابتدائية، وثانوية تكنولوجية تديرها جمعية "نوتردام" التي أسهم الرئيس بشكل أساسي في إقامتها، ويستفيد منها- بالإضافة إلى أهالي القرية- الجيران في عدد من القرى، وهي تحقق انجازات باهرة بفضل الاهتمام والاستثمار بالمسيرة التربوية والتعليمية (نسبة النجاح بالبجروت ارتبعت من 83% إلى 93%).
وفي هذا السياق يشدد رئيس المجلس على استفادة البلدة والأهل من الكوادر العلمية والاكاديمية، من خلال توفير الظروف والأطر التي تضمن بقاء أوسع قدر من هذه الكوادر في القرية.

قاعة متعددة الأهداف

ويفخر الرئيس عرّاف بأن مجلس معليا كان سبّاقًا في ضمان الرفاه الاجتماعي والحفاظ على النسيج الاجتماعي من خلال توظيف التخصصات في معالجة العنف الأسري، مع تنوّع الجهد في هذا الباب، من خلال المتابعة وتوسيع المهمات.

ولا يرى رئيس المجلس المرشح لفترة ثانية حاجة لميثاق شرف انتخابي "انطلاقًا من ثقتنا بأنفسنا كأهل وكمجتمع، وبالإنجازات التي تحقّقت"- كما قال.

واختتمت المقابلة بإشادة الرئيس بنجاح المجلس في تحقيق انجاز طالما انتظره الجميع، وهو إقامة القاعة المتعددة الاهداف، بتكلفة (12) مليون شيكل، داعيًا الاهل إلى منحه الثقة مجدّدًا لتطوير هذا الانجاز ببناء الكنيسة الموعودة، بالإضافة إلى المشروعات الهامة الأخرى المخطط لها، التي يرى فيها رسالة ملزمة- كما قال.

أضف تعليق

التعليقات

يا ابو ماهر يا ابن معليا انتي عمبتقول انو ٤ سنين ما كان يكفي للشغل و الميزانيات و غيريك في مجالس ثاني ال ٤ سنين هذول كفو لميزانيات دوله و اشغلوها و غيرو بلداتهم للاحسن، المشكله فيك انو انتي عمبتضلك توعد بلناس و عمتعمل برنامج شغل ولا احسن منك فيها بهاي لاقوال اما بلفعل انتي مش مزبط ،فانا بطلب منك كفى يا ابو ماهر اقعد فبيتك و دير بالك على مصالحك الشخصيه تعمل معروف و خلي البلد لشبابها انتي انكرت كل جميل انسان عمل لمعليا انتي بدك انو الناس تزرع و انتي تحصد بكفييييييي والله بكفييييك ،كم من عامل اشتغلو عندك و مرضو بسبب الجراثيم وانت لم تعترف فيهم و لا تعطيهم حقوقهم؟!؟ لي ما بتحكي هاي الشغلات للناس و للعالم كلو ولا بس بدك تفرجي حسناتك يا ابو ماهر ...كفى كفى كفى
معليا قلبك اعطيها - 25/10/2018 10:57